خطوات التسجيل في منصة مدرستي schools.madrasati.sa والخدمات المقدمة من المنصة للطلاب والمعلمين

خطوات التسجيل في منصة مدرستي schools.madrasati.sa والخدمات المقدمة من المنصة للطلاب والمعلمين

خطوات التسجيل في منصة مدرستي، منصة مدرستي من أفضل المنصات التعليمية داخل المملكة العربية السعودية، وهي من أسهل وأبسط المنصات التي أنشأتها وزارة التعليم السعودي حيث تسهل على جميع الطلاب إمكانية التعليم عن بعد وتقدم لهم الدورات الأكاديمية الإلكترونية سواء للطالب أو المعلم. وقد خصصت منصة مدرستي رابطا موحدا رسميا لكي يتمكن كل طالب بالدخول المباشر لكي يحضر جميع الحصص إلكترونيا.

خطوات التسجيل في منصة مدرستي schools.madrasati.sa والخدمات المقدمة من المنصة للطلاب والمعلمين

كما يمكنهم رفع الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية على رابط مدرستي schools.madrasati.صsa، وخصصت أيضا المنصة التعليمية على نفس الرابط لأولياء الأمور كيف يمكنهم إنشاء حساب خاص لهم لمتابعة أطفالها في جميع مراحل التعليم المختلفة.من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفني نعرض لمتابعينا الكرام كيفية التسجيل في منصة مدرستي التعليمية وأهم الخدمات التي تقدمها لطلابها.

كيفية التسجيل في منصة مدرستي

منصة مدرستي تقدم العديد من الخدمات لجميع الطلاب بالمملكة العربية السعودية، وبالتالي يمكن للطلاب التسجيل في  منصة مدرستي والاستفادة من كافة خدماتها ومن أهم هذه الخطوات هي كالاتى :

  • أولا : يجب على الطالب أو المعلم الانتقال إلى موقع جوجل وقم بالكتابة في صندوق البحث عن منصة مدرستي. وفي حالة عدم تسجيل الدخول إلي المنصة فعليك القيام بالنقر على كلمة تسجيل الدخول من خلال حساب مايكروسوفت .
  • ثانيا : عليك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكتابة كلمة المرور في المكان المخصص لها .بعد ذلك قم بالنقر مباشرة على الزر الخاص بالدخول .
  • ثالثا : عليك الانتظار قليلا وسوف يتم انتقالك إلي الصفحة الرسمية ويمكنك الاستفادة من جميع الخدمات .

الخدمات التي تقدمها منصة مدرستي لطلابها

يوجد الكثير من الخدمات تقدمها منصة مدرستي لجميع الطلاب وأيضاً المعلم وجميع أولياء الأمور . ومن أهم هذه الخدمات هي كالاتى :

  • أولا : منصة مدرستي تقوم بإبلاغ أولياء الطلاب بجميع التطورات الجديدة في المدرسة.
  • ثانياً : منصة مدرستي أيضا تقوم بإبلاغ المعلم عن كافة التقييمات الأكاديمية للطفل، حيث إنها تقدمها باستمرار على مدار السنة.
  • ثالثا : منصة مدرستي توفر لطلابها مجموعة من الاختبارات في كافة المواد.
  • رابعا : تقدم لطلابها شرح كامل في جميع الدورات .
  • خامسا : تتيح منصة مدرستي للطلاب تنزيل كافة الدورات بكل سهولة .
  • سادسا : منصة مدرستي تقدم لطلابها الكثير من قنوات الاتصال وذلك من أجل تحقيق كافة الأهداف العملية التعليمية .
  • سابعا : توفر منصة مدرستي للطلاب بإكمال الواجب المنزلي ويتم إرساله إلى المعلم إلكترونيا من خلال منصة مدرستي.

في النهاية عرضنا على جميع متابعينا الكرام خطوات التسجيل في منصة مدرستي وأيضا الخطوات التي تقدمها منصة مدرستي لطلابها. ونتمنى أن نكون وفقنا في العرض على جميع متابعينا الكرام .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *