تقسيط أيفون 15 من الراجحي عبر برنامج تساهيل حتي 24 شهر

تقسيط أيفون 15 من الراجحي عبر برنامج تساهيل حتي 24 شهر

تقسيط أيفون 15 من الراجحي من أهم المنتجات التمويلية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك المنتج التمويلي من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن العددي والكثير من المنتجات التمويلية الجديدة والعروض الحديثة أيضا. التي تناسب جميع المواطنين وتلبى جميع احتياجاتهم اليومية. ومن أهمها حساب المليون الادخاري من الراجحي الجديدة وتعرف على طرق ربح المليون ريال. كما تم الإعلان أيضا عن عروض محطات ساسكو والراجحي الجديدة والحصول على مكافأة أضافية لكل ريال. والآن ومن خلال المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح المنتج بالتفصيل والتعرف على أهم الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على أيفون 25 بالتفصيل وكيفية التقسيط من الراجحي بدون هامش ربح.

تقسيط أيفون 15 من الراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروضه ومنتجاته التمويلية الجديدة التي يقدمها من خلال الموقع والتطبيق الإلكتروني لدية. والذي جاء من ضمن تلك المنتجات التمويلية الجديدة تقسيط أيفون 15 من الراجحي. والذي يتيح لجميع المستفيدين منه الطلب المسبق في المتجر الإلكتروني بتطبيق مصرف الراجحي مع إمكانية التقسيط عبر برنامج تساهيل حتي 24 شهر وبدون هامش ربح.

شروط برنامج تساهيل

كما تم الإعلان أيضا عن شروط التقسيط من تساهيل والحصول على أيفون 15 من الراجحي والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يمكن لحاملي بطاقة الراجحي الاستفادة من ميزة تقسيط عملية الشراء.
  • يخفض مبلغ الائتمان المتاح في حساب البطاقة بمقدار المبلغ الإجمالي.
  • 3 أو 6 شهور لأي عملية شرائية محلية أو دولية.
  • مبلغ الحد الأدنى للعمليات المحولة إلى برنامج تساهيل 0% هو 1000 ريال أو أكثر.

كيفية تقسيط أيفون 15 من الراجحي

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على أيفون 15 من الراجحي بدون هامش ربح. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. تحميل تطبيق الراجحي من أحد المتاجر الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  3. الدخول إلى برنامج تساهيل وطلب الهاتف من خلالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *