عروض محطات ساسكو والراجحي الجديدة والحصول على مكافأة أضافية لكل ريال

عروض محطات ساسكو والراجحي الجديدة والحصول على مكافأة أضافية لكل ريال

عروض محطات ساسكو والراجحي تعتبر من أهم العروض الجديدة التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن العروض حديثا من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة. والتي تناسب جميع المواطنين وتلبى احتياجاتهم اليومية والتي من أهمها. حساب المليون الادخاري من الراجحي الجديدة وتعرف على طرق ربح المليون ريال. كما تم الإعلان أيضا عن برنامج لا تأجل من بنك الجزيرة الجديد بمناسبة العودة إلى المدارس. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض بالخطوات الصحيحة التي تم الإعلان عنها.

عروض محطات ساسكو والراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة والتي يقدمها من خلال الموقع والتطبيق الإلكتروني لدية. والتي جاءت ضمن تلك العروض عروض محطات ساسكو والراجحي. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها من الحصول على نقاط مكافأة من فروع محطات ساسكو داخل المملكة. كما يم الحصول على اكتساب استثنائي لم يسبق لها مثيل من ساسكو الإلكتروني.

شروط عروض ساسكو

كما تم الإعلان أيضا عن شروط عروض ساسكو والراجحي والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • العرض ساري من 1 سبتمبر حتي 31 أكتوبر 2023.
  • يتم الحصول على العروض عن طريق زيارة محطات ساسكو.
  • يتم الحصول على 1 نقطة مكافأة إضافية لكل 1 ريال يتم صرفة.

كيفية الحصول على عروض محطات ساسكو

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عروض محطات ساسكو والراجحي الجديدة. وذلك من خلال زيارة أحد محطات ساسكو الموجودة في جميع أنحاء المملكة والدفع بأحد بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية لكسب نقاط مكافأة باستثناء بطاقة الفرسان و الكاش باك وسفر بلس. بالإضافة إلى ذلك أيضا يتم إضافة نقطة مكافأة لحساب العميل خلال 10 أيام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *