عروض بنده هايبر ماركت Panda من مجله بنده الأسبوعية وموقع بندة Hyper Panda

عروض بنده هايبر ماركت Panda من مجله بنده الأسبوعية وموقع بندة Hyper Panda

نقدم لحضراتكم اليوم أقوى وأحدث عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda من مجله بنده الأسبوعية وموقع بندة Hyper Panda، وخصومات مميزة بخمسة وعشرة وخمسة عشرة ريال بحد أقصى بجميع الفروع….

عروض بنده الصفحة الرئيسية لفترة محدودة

عروض بنده الصفحة الرئيسية
خصومات خاصة

توفر محلات بندة Panda الكثير من الخصومات الحصرية على أسعار: أكياس النفايات من مايتي، وتخفيضات أخرى على أسعار أكياس النفايات من موج، وتنزيلات خاصة على أسعار مفارش السفرة من شراع، وعرض خاص على سعر صحون بلاستي نت، وكذلك صحون عوافي، والأكواب الورقية من جراند ستار، وكذلك أكياس حفظ الطعام من الخليج، وعروض خاصة على أسعار القفازات المطاطية من موج الصغيرة والوسط والكبيرة، وكذلك شوك وملاعق وصحون عوافي.

تنزيلات مميزة اليوم داخل فروع بندة

عروض حصرية

عروض حصرية تقدمها محلات بندة بالمملكة العربية السعودية على أسعار: النايلون اللاصق من سانيتا، وأيضاً أكياس النفايات من سانيتا أبو ربطة، واكياس النفايات العبوة الإقتصادية من سانيتا كلوب، كما لديهم خصم خاص على سعر مفرش السفرة من سانيتا ملوب الجامبو، وسانيتا كلوب الفاشون الكبير لسفرة الطعام، كما لديهم تخفيضات خاصة على أسعار بلاستيك التغليف من أورنكس.

تخفيضات السعودية داخل فروع بندة

عروض خاصة

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت Panda hyper market على أسعار: الحافظات الألومنيوم من جولد Gold، وكذلك سفرة جلف ميد، وخصومات أخرى منهم على أسعار أكياس النفايات من شراع أبو ربطة، وتنزيلات خاصة بالفروع على أسعار أكياس نفايات الخليج 5 رول، ومفارش السفرة الإقتصادية من جراند ستار، كما لديهم عروض خاصة على أسعار صحن بلاستي نت رقم 1،2، وتنزيلات خاصة منهم على أسعار قفازات فنيل باللون الأسود الصغيرة والكبيرة من اورينكس، عروض خاصة من بندة السعودية على أسعار باقي المنظفات وأكياس التنظيف والورقيات.

تنزيلات حصرية من بندة بالسعودية

توفر محلات بندة السعودية اليوم مجموعة أخرى من السلع الغذائية مخفضة السعر، وتشمل: جميع السلع الغذائية المحفوظة، وخصومات خاصة منهم على أسعار الحلويات والمخبوزات الطازجة المختلفة، وغيرهم من فواكه وخضروات طازجة، ومنتجات غذائية أخرى بأعلى جودة وأقل سعر.

عروض متميزة من بندة 18 سبتمبر

توفر محلات بندة مجموعة متميزة من الخصومات الحصرية على أسعار: منظف ماء المسيلير مزيل المكياج من غارنيه، وتخفيض آخر على سعر كريم النهار للتفتيح من غارنيه، وتنزيل آخر على سعر غسول لوريال Loreal، وكذلك زيت الاسمرار من تان بيزيلين، وتنزيل مميز آخر على سعر زيت الاسمرار الذهبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *