التحقق من بيانات معاملة الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال منصة ناجز

التحقق من بيانات معاملة الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال منصة ناجز

التحقق من بيانات معاملة الكترونيا من أهم أحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ناجز الإلكترونية. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى لك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية أيضا. ومن أهما تجديد الهوية من أبشر أعمال الكترونيا خطوة بخطوة من خلال الموقع الرسمي للمنصة. كما تم الإعلان أيضا عن تعديل وتحديث صك عقاري الكترونيا من خلال منصة ناجز الإلكترونية بالخطوات. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفي1ها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي.

التحقق من بيانات معاملة الكترونيا

أعلنت منصة ناجز الإلكترونية حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة  والتي تقدمها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لها. والتي جاءت منض من تلك الخدمات خدمة التحقق من بيانات معاملة الكترونيا. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها من التحقق من بيانات معاملة داخل الوزارة مع متابعة حركة المعاملة بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة.

شروط التحقق من معاملة

كما تم الإعلان عن شروط التحقق من بيانات معاملة والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • توافر حساب في النفاذ الوطني أبشر لاستلام رمز التحقق في رسالة نصية عند أجراء عملية الاستعلام.
  • رقم المعاملة.
  • توافر سنة المعاملة.

خطوات التحقق من بيانات معاملة

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على التحقق من بيانات معاملة الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ناجز الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم من خلال النفاذ الوطني.
  3. الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم اختيار خدمات التحقق.
  4. اختيار التحقق من معاملة ثم اختيار تقديم طلب جديد.
  5. إدخال رقم المعالمة وسنة المعاملة ثم الضغط على تحقق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *