تعديل وتحديث صك عقاري الكترونيا من خلال منصة ناجز الإلكترونية بالخطوات

تعديل وتحديث صك عقاري الكترونيا من خلال منصة ناجز الإلكترونية بالخطوات

تعديل وتحديث صك عقاري تعتبر من أهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا من خلال تلك الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ناجز الإلكترونية. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية أيضا ومن أهمها. تغيير المهنة من أبشر أعمال الكترونيا بالخطوات والشروط الصحيحة. كما تم الإعلان أيضا عن الخدمات الجديدة في أبشر أعمال وتعرف على كيفية الحصول عليها بالخطوات. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة من خلال المقالة الأتية.

تعديل وتحديث صك عقاري

أعلنت منصة ناجز الإلكترونية حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الجديدة التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات خدمة تعديل وتحديث صك عقاري. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها تحديث الصك يدويا أو الصك المفقود. بالإضافة إلى إصدار الصك أو تقديم طلب تعديل الصك الإلكتروني بدون الرجوع إلى كتابة العدل.

شروط تعديل الصك

كما تم الإعلان عن شروط تعديل وتحديث الصك الكترونيا والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • أرفاق صورة الصك من الأمام والخلف وإرفاق صورة من الملفات الداعمة إن وجدت.
  • أن يكون الصك غير مسجل مسبقا.
  • أرفاق ما يثبت ملكية الصك إذا كان الصك لا يحتوى على رقم هوية المالك.

خطوات تعديل الصك الكترونيا

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على خدمة تعديل وتحديث صك عقاري. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ناجز الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.
  3. الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم اختيار الخدمة.
  4. الضغط على أيقونة تقديم طلب جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *