تغيير المهنة من أبشر أعمال الكترونيا بالخطوات والشروط الصحيحة

تغيير المهنة من أبشر أعمال الكترونيا بالخطوات والشروط الصحيحة

تغيير المهنة من أبشر أعمال من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك الخدمة حديثا من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر أعمال. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي يتم الحصول عليها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية والمنصات المعتمدة. ومن أهمها إصدار الجواز السعودي الكترونيا بعد التعديل على الخدمة وتعرف على الخطوات الجديدة. كما تم الإعلان أيضا عن خطوات التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور من خلال الموقع الرسمي. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط الجديدة. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة من خلال المقالة الأتية.

تغيير المهنة من أبشر أعمال

أعلنت منصة أبشر أعمال حديثا عن العديد والكثير من خدماتها الإلكترونية الجديدة التي تقدمها من خلال الموقع الرسمي. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات الإلكترونية خدمة تغيير المهنة من أبشر أعمال. والتي تتيح لأصحاب المنشآت في المملكة من تغيير مهنة العمالة لديهم بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة.

شروط تعديل المهنة

كما تم الإعلان عن شروط تعديل المهنة من أبشر والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يجب على العميل الذهاب إلى مكاتب الجوازات لاستلام الوثيقة الجديدة وتسليم الوثيقة القديمة.
  • التأكد من عدم وجود مخالفات مرورية غير مسددة على العامل وصاحب المنشأة.
  • سريان هوية المقيم.
  • أن لا يكون العامل تم تسجيله مسبقا كمتغيب عن العمل.
  • تسديد رسوم الخدمة.

خطوات تغيير المهنة

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على خدمة تغيير المهنة من أبشر أعمال الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر الإلكترونية.
  2. الضغط على أيقونة أبشر أعمال.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. اختيار خدمات أعمالي ثم اختيار منها تعديل المهنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *