رسم دخول حديقة الملك فهد الدمام وأفضل الأنشطة الترفيهية للعوائل

رسم دخول حديقة الملك فهد الدمام وأفضل الأنشطة الترفيهية للعوائل

الحدائق العامة تعتبر من أهم ما يبحث عنه الجميع لقضاء أوقات الفراغ والعطلات المختلفة، وتعتبر حديقة الملك فهد في الدمام من أهم الحدائق التي يمكنك زيارتها بكل بساطة والحصول على وقت جميل، فهناك ملعب واسع مع عدد من الألعاب المختلفة للصغار، حرصنا على توفير أهم المعلومات حول رسوم الدخول للحديقة والأنشطة التي تتوافر فيها في السطور القادمة.

رسم دخول حديقة الملك فهد الدمام  وأفضل الأنشطة الترفيهية للعوائل

ما هي أفضل الخدمات في حديقة الملك فهد بالدمام

هناك عدد متنوع من الخدمات التي توجد في الحديقة ومنها وجود عدد متنوع من المراجيح المختلفة التي تساعد الصغار في الاستمتاع بالوقت داخل الحديقة، حيث أن هناك مكان واسع للتزلج به، وهناك قارب رائع على شكل وزة متميزة إيجار النصف ساعة 40 ريال سعودي فقط.

 

معلومات عن الحديقة

حديقة ممتازة للغاية يمكنك أن تجلس بها، كما أن بها بحيرة واسعة مع عدد متنوع من الجلسات المختلفة بجانب توافر أشجار متنوعة عالية مع توافر عربة رائعة تجرها الأحصنة كما أنها من الحدائق المناسبة للصغار بشكل كبير.

أنشطة مختلفة في حديقة الملك فهد

  • يمكنك الجلوس على عدة مقاعد في الحديقة لتقضي وقت جميل بكل هدوء حيث أن الهواء طلق، فيمكنك أن تقوم بالجلوس وسط الطبيعة الساحرة الموجودة في الحديقة.
  • يمكنك أن تقوم بالركض والمشي في المسارات المتنوعة، نظرا لأن هناك مسارات كبيرة وواسعة بكل بساطة لتتمكن من ممارسة الرياضة بسهولة.
  • هناك فرصة رائعة لممارسة لعبة الكريكيت وكرة الطائرة مع الأصدقاء.
  • موقف واسع للسيارات من أجل ركن السيارات لمنع حدوث أي زحام في الحديقة على الإطلاق بسبب السيارات المختلفة.

بحيرة صناعية متميزة

هناك بحيرة صناعية رائعة يمكنك أن تستأجر فيها قارب لقضاء وقت رائعـ حيث أن القارب به مجموعة من دواسات التجديف ومن ثم الحصول على وقت جميل، مع الجلوس أمام البركة للحصول على أفضل وقت كامل.

ألعاب للصغار

هناك عدد رائع من الألعاب المتنوعة التي توجد في الحديقة، حتى يتمكن الزائر من الحصول على وقت رائع لصغاره، وتتناسب الألعاب مع الأطفال بداية من سن ثلاث سنوات كما أنها آمنة تماماً وأسعار الألعاب مناسبة لجميع الحضور.

 كم رسم دخول حديقة الملك فهد الدمام ؟

لن تحتاج لدفع أي رسوم على الإطلاق للدخول للحديقة، كما أن الحديقة متاحة على مدار الأسبوع لتتمكن من زيارتها مع عائلتك في أي وقت بكل سهولة، حيث تعتبر الحديقة من أهم الحدائق بالوقت الحالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *