الآن جميع المشمولين.. اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 رابط وزارة العمل ومنصة مظلتي الإلكترونية NOW

الآن جميع المشمولين.. اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 رابط وزارة العمل ومنصة مظلتي الإلكترونية NOW

يبحث نحو 70 ألف من الأسر في العراق الآن عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 في بغداد والمحافظات العراقية، حيث ستعلن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية متمثلة في هيئة الحماية الاجتماعية اسماء المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة pdf عبر الموقع الرسمي لها على الإنترنت، وأيضًا على منصة مظلتي التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، والتي تم إطلاقها منذ فترة من أجل تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة لتخدم جميع المواطنين في العراق، ومن أبرز تلك الخدمات الإلكترونية تنزيل كشوف اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 في العراق. ومن خلال هذه الصفحة سنوفر لكم رابط اسماء المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة 2023 pdf ، التي سيتم الإعلان عنها رسميًا حسب الموعد الرسمي المحدد لها سنتعرف عليه عبر المقالة.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023

سيتم الإعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 بغداد, ذي قار, الأنبار, بابل, ميسان, نينوى, المثنى, البصره, كركوك, صلاح الدين, كربلاء المقدسة, اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة صلاح الدين, الديوانية, السليمانية, القادسية, الرصافة الأولى والثانية والثالثة, دهوك, النجف الأشرف, اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة الكرخ الأولى والثانية والثالثة, الموصل, اربيل, ديالي، وجميع المحافظات العراقية التي تم شمول كافة الأسر والمواطنين بها على رواتب شبكة الحماية الاجتماعية لشهر أيلول 2023.

أما عن الموعد الرسمي للإعلان عن اسماء المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة لشهر أيلول- سبتمبر 2023 ، كانت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية متمثلة في هيئة الحماية الاجتماعية قد حددت يوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر أيلول الحالي موعدًا لنشر كشوف اسماء الوجبة الخامسة بالرعاية الاجتماعية 2023 pdf ، ولكنه تم تغيير الموعد ليكون مطلع الأسبوع المقبل.

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة pdf وزارة العمل ومنصة مظلتي

من أجل الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 pdf ، تتوفر طريقتين أما عن الأولى تتمثل في الدخول على رابط موقع منصة مظلتي التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية ، أما عن الثانية فتتمثل في الدخول على رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية. وسيتمكن الجميع من معرفة اسماء المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة 2023 في بغداد والمحافظات العراقية وقت الإعلان عنها رسميًا حسب الموعد الرسمي المقرر لها.

تم انعقاد مؤتمر كبير بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية اليوم الأربعاء الموافق 20-9-2023 ، وذلك برئاسة السيد الأستاذ أحمد الأسدي وبحضور وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية والسيد الأستاذ أحمد خلف الموسوي. وذلك من أجل إعلان اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى. وتم تضمين ملحق اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 رجال ونساء، والجميع يستطيع الآن الدخول عبر رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أو رابط منصة مظلتي والاطلاع على قوائم اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 pdf.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *