رسوم دخول لايف بارك الدمام أهم الأنشطة الترفيهية وأوقات العمل

رسوم دخول لايف بارك الدمام أهم الأنشطة الترفيهية وأوقات العمل

تعتبر حديقة لايف بارك من الحدائق المتميزة في الدمام، لقد تم افتتاح الحديقة عام 2015 ومساحة الحديقة تقدر بحوالي 1200 كيلو متر مربع، حيث يمكنك أن تسترخي في مأمن من الزحام والأصوات العالية بسهولة، فالحديقة مليئة بالأنشطة الترفيهية مع عدد متنوع من الأماكن، فما هي رسوم دخول لايف بارك الدمام وما الأنشطة الترفيهية بها؟.

أهم الأنشطة الترفيهية داخل لايف بارك الدمام

تتنوع الأنشطة الموجودة داخل لايف بارك الدمام والتي على رأسها ما يلي:

رسوم دخول لايف بارك الدمام
رسوم دخول لايف بارك الدمام

بحيرة اصطناعية ومساحات خضراء

هناك مجموعة كبيرة من البحيرات الاصطناعية المتنوعة التي توجد في الحديقة ويمكنك الجلوس أمامها للاستمتاع بها، كما يمكنك عمل جولة من خلال القوارب في البحيرة وقضاء وقت رائع بدون معاناة، كما أن هناك مساحات خضراء شاسعة في الحديقة تضمن لك وقت رائع للغاية.

كما يمكنك أن تجلس على المقاعد التي توجد في أرجاء الحديقة وبالتالي يمكنك استنشاق هواء نظيف مع التمتع بالنوافير والمناظر الطبيعية المختلفة التي تتوافر بجوارك.

ممارسة الرياضة

هناك مساحات واسعة وتراكات مخصصة للجري والركض في الحديقة، فيمكنك أن تقوم بممارسة الرياضة مع الأصدقاء بسهولة، ولمحبي اللياقة البدنية يوجد مركز مميز به العديد من الألعاب الرياضية.

أهم الخدمات الموجودة في لايف بارك الدمام

يوجد الكثير من الخدمات المقدمة للزوار ومن ضمنها ما يلي:

لايف بارك الدمام
لايف بارك الدمام

ألعاب للصغار

يمكنك القيام باصطحاب الأطفال في الحديقة لتجربة الألعاب المتنوعة التي توجد في الحديقة، حيث أن هناك باقة متنوعة من الألعاب التي تخص الصغار لتمكنهم الحصول على وقت رائع، كما يمكنك استئجار الدراجات الهوائية والحصان الموجود في بركة الماء وهناك بجعة للقيادة والإيجار 40 ريال سعودي للأطفال خلال ربع ساعة.

الكافيهات المتنوعة

هناك عدد كبير من الكافيهات التي تقدم لكم الطعام الخفيف ومجموعة من المشروبات المتنوعة ما بين شاي وعصائر وغيرها وبذلك لن تحتاج لشراء الطعام من الخارج فجميع المأكولات متوفرة في الحديقة، ومن ثم تتناولها في الهواء الطلق مع العائلة، كما يتوافر عدد متنوع من الحمامات المختلفة، كما أن هناك مواقف متنوعة للسيارات لمنع وجود أي زحام في الحديقة.

عروض موسيقية

أما لمحبي الموسيقى، فيمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العروض الموسيقية المختلفة التي يتم تقديمها على المسرح، ومن ثم الاستمتاع بكل لحظة في الحفلات المختلفة في الحديقة بكل بساطة حيث يتم تقديم الحفلات بشكل دوري.

رسوم دخول الحديقة ومواعيد العمل بها

بالنسبة لرسوم الدخول للحديقة فهي مجانية لمختلف الزوار، كما أن مواعيد العمل بها يوميا من الساعة الثالثة في المساء للحادية عشر في المساء، فيمكنك الدخول للحديقة مع عائلتك للاستمتاع بها في أجواء رائعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *