سعر هاتف Iphone 15 مؤتمر أبل يكشف عن موعد طرح أيفون 15 بمفاجآت قوية

سعر هاتف Iphone 15 مؤتمر أبل يكشف عن موعد طرح أيفون 15 بمفاجآت قوية

هاتف Iphone 15 سيتم الكشف عن كافة التفاصيل الخاصة به في مؤتمر أبل حيث نوهت شركة . أبل عن هاتف أيفون 15 بأنه الأقوى من الإصدارات السابقة كما لوحت أبل عن طرح Iphone 15 سيكون مع . سلسلة أخري من المنتجات الحصرية والقوية في كافة الأسواق العالمية مع مميزات جديدة في . الهواتف التي ستطرح قريباً جداً حيث أن Iphone 15 سيحتوي علي الكثير من التغييرات الجذرية . في مكوناته الداخلية والخارجية وبشأن ما يخص محتوي أيفون 15 الجديد سنتعرف علي تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة فتابعونا لمعرفة المزيد من مزايا السلسلة القادمة من الهواتف .

هاتف Iphone 15 مع سلسلة هواتف جديدة

سيتم طرح هاتف Iphone 15 مع سلسلة هواتف جديدة وذلك ما تم التصريح عنه قبل أيام قليلة كما . أن إصدارات أبل الجديدة ستكون iphone 15 و iphone 15 plus و iphone 15 pro max و iphone 15 pro . كما أشير إلي أن سلسلة الهواتف الجديدة ستحتوي علي إمكانيات أكبر بكثير من أي وقت مضي . كذلك بجانب أن iphone 15 سيحتوي علي مقاس أقل مما سبق وهو 6.7 بوصة مع بطارية أكبر ووقت أطول في الاستخدام . كما أن أيفون 15 الجديد سيحتوي علي عدد 2 كاميرا ولكن بشكل أفضل من الإصدار السابق .

مزايا هاتف أيفون 15 الجديد

سيتم الإعلان في مؤتمر أبل 2023 عن سلسلة الهواتف الجديدة مع المزايا الحصرية في iphone 15 . كما أن مزايا الهاتف الجديد ستكون تقنية جديدة في البطارية وهي المكدسة وهيكل الهاتف الجديد . من التيتانيوم مع حواف أكثر نحافة من أي إصدار سابق بجانب احتواء هاتف Iphone 15 . علي تقنية مقاومة الماء والأتربة وقامت شركة أبل هذه المرة بتقليل حجم بطارية الهاتف إلي نسبة 10% . مع إضافة إمكانية الشحن السريع وذلك ما سيعود علي أيفون 15 بإمكانيات أكبر في الشحن السلكي واللاسلكي .

هاتف Iphone 15
apple iphone 15
هاتف Iphone 15
أيفون 15 برو ماكس
هاتف Iphone 15
iphone 15 pro max
هاتف Iphone 15
أيفون 15 برو ماكس

موعد أطلاق هاتف أيفون 15

أشير إلي بعض المعلومات المتداولة بأن أيفون 15 سيتم طرحه في المملكة العربية السعودية . في نهاية سبتمبر الجاري ولكن يبقي التصريح الرسمي المنتظر من مؤتمر أبل 2023 المتبقي عليه . ساعات قليلة للإعلان عن سلسلة أيفون الجديدة مع باقة منتجات أخري سيتم الفصح عن الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف مع . باقي المنتجات الأخري كما أشير إلي بعض معلومات سعر الهاتف الجديد . داخل المملكة العربية السعودية وذلك يندرج تحت توقعات فقط وليس بشكل رسمي . سيكون سعر أيفون 15 بقيمة 5700 ريال سعودي ولكن سيتم التصريح الرسمي عن السعر في المؤتمر المنتظر .

هاتف Iphone 15 سيعلن عنه مع باقة من سلسلة الهواتف الأخري مع منتجات رقمية جديدة وذلك في مؤتمر أبل 2023 الذي يفصلنا عنه ساعات قليلة للفصح عن كافة التفاصيل بالمواصفات المتعددة والسعر الذي سيتم به طرح الهاتف في الأسواق العالمية وذلك ما تم عرض تفاصيله في مقال “موقع ثقفني” كما تم التصريح عن أسعار الهاتف الجديد أيفون 15 وهاتف أيفون 15 برو ماكس وباقي سلسلة الهواتف الجديدة في مؤتمر أبل الذي كان قبل ساعات مع التصريح عن باقة أخري جديدة من المنتجات الإلكترونية من ساعات يد وغير ذلك وتم أرفاق صور توضيحيه عن ما تم نشره في المؤتمر في مقال “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *