هاتف IPHONE 15 الجديد ما هي أبرز مميزات ومواصفات الهاتف الجديد المنتظر

هاتف IPHONE 15 الجديد تم تداول بعض المعلومات عنه ونشر الصور الموضحة للشكل الجديد للهاتف . عبر بعض المواقع المهتمة بالتكنولوجيا ونشرت مواصفات هاتف أيفون 15 الجديد المنتظر حيث تلك المعلومات . المشار لها عن الهاتف القادم أيفون 15 لم تكشف عنها بتصريح رسمي شركة أبل العالمية . ولكنها جاءت عبر المواقع حيث تنوعت مواصفات أيفون 15 الجديد التي وصفت الكاميرا وقوتها ودقة نقاء التصوير بجانب . المواصفات الداخلية للهاتف والبرامج التي أضيفت عليه والعديد من المعلومات الأخري عن أيفون 15 . وسنعرض لكم التفاصيل الخاصة بالهاتف الجديد عبر سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

هاتف IPHONE 15 الجديد المنتظر

تم تداول المعلومات عن هاتف أيفون 15 الجديد التي وضحت الإمكانيات القادمة في الهاتف عبر مواقع عديدة . مهتمة بالتكنولوجيا والتي ما زال لم يصرح عنها من شركة أبل بشكل رسمي حيث تداولت المعلومات . عن أيفون 15 بأن أضيف له الإمكانيات المتقدمة التي تجعله منفرداً عن النسخ السابقة من أيفون حيث أنه ضمن . مواصفات أيفون 15 الجديد بأنه سيطرح في الأسواق بمجموعة أزرار موحدة لكي ما يتم من خلالها التحكم في المستوي الخاص بالصوت . كما تم فصل الزر الخاص بكتم الصوت ليكون منفرداً بعيد عن باقي الأزرار ويتميز هذه الزر . بأنك لن تحتاج لتحريكه لكي ما يتم كتم الصوت ولكن بمجرد الضغط عليها يتم كتم الصوت في أيفون 15 . أما عن مواصفات الهاتف الجديد نعرضها بفقرة مقال “موقع ثقفني” القادمة .

هاتف IPHONE 15 الجديد
مواصفات أيفون 15 الجديد

مواصفات هاتف IPHONE 15 الجديد المتعددة

  • تم ترقية الهيكل الخارجي للهاتف وصنعه من مواد صلبة .
  • كما يأتي أيفون 15 بحواف مستديرة صنعت من مادة التيتانيوم .
  • سيحتوي الهاتف الجديد علي منفذ USB ليكون منفذه مكشوف وبارز .
  • كذلك بجانب أن الهاتف الجديد تم تقليل الحجم الخاص بالشاشة .
  • كما أن عرض أيفون 15 صمم بعرض 70.46 ملم والطول الخاص بالهاتف 146.47 ملم .
  • أما عن حافات شاشة هاتف IPHONE 15 الجديد ستكون بسمك 1.55 ملم .
  • كما يجب التنويه بأن تلك المواصفات المصرح عنها لم تصرح بشكل رسمي من شركة أبل .

ألوان هاتف أيفون 15 المنتظر طرحه في الأسواق

  1. سيطرح أيفون 15 باللون الأحمر الغامق .
  2. كما يأتي اللون الثاني منه بلون الأبيض .
  3. كذلك بجانب اللون المعتاد دائماً اللون الأسود .
  4. سيطرح هاتف IPHONE 15 الجديد باللون الذهبي .
  5. تلك هي الألوان الأربعة المصرح عنه من المواقع المهتمة بالتكنولوجيا .

سعر هاتف أيفون 15 داخل الأسواق

لم يتم الفصح عن سعر هاتف أيفون 15 من شركة أبل بشكل رسمي ولكن وفقاً لما تم تداوله من معلومات . علي بعض المواقع ربما سيكون أيفون 15 داخل مصر بسعر 38 ألف جنية . كما سيعادل ذلك السعر داخل المملكة العربية السعودية سعر 6500 ريال سعودي بجانب أن السعر في كل دولة . سيختلف وفقاً لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل عملة كل دولة ولكن تبقي تلك الأسعار مجرد تخميناً وليست صحيحة بشكل أكيد . ويبقي الانتظار بالتصريح الرسمي من قبل شركة أبل عن السعر المحدد لجوال أيفون 15 .

هاتف IPHONE 15 الجديد تداولت عنه بعض المعلومات عبر مواقع عديدة مهتمة بشأن التكنولوجيا الجديدة . ولكن التصريح الرسمي عن أيفون 15 لم يصدر حتي وقت كتابة مقال “موقع ثقفني” . ويبقي انتظار التصريح من شركة أبل عن الموعد والسعر الخاصين بجوال أيفون 15 المنتظر كما أشير في وسائل إعلامية متعددة بأن هاتف أيفون 15 برو ماكس مع باقة سلسلة جديدة سيتم الفصح عنها في مؤتمر صحفي من شركة أبل العالمية يوم 12 من شهر سبتمبر القادم والذي يفصلنا عنه أيام قليلة لكي ما يتم التصريح بكامل المواصفات والأسعار المختلفة وفقاً لسعة التخزين لإصدارات أيفون 15 الجديدة .

الأسئلة الشائعة

متي سيتم نزول أيفون 15 بالأسواق
لم يتم التصريح بشكل رسمي من شركة أبل ولكن متوقعاً أن يوم في يوم 15 سبتمبر 2023
كم سعر أيفون 15 الجديد
تحديد السعر بشكل رسمي لم تقم أبل بالفصح عنه ولكن ربما سيكون في مصر بسعر 38 ألف جنية وداخل السعودية ربما سيكون 6500 ريال سعودي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *