جديد عروض اليوم الوطني 93 للسيارات أقوى خصومات وكيف تقسيطها؟

جديد عروض اليوم الوطني 93 للسيارات أقوى خصومات وكيف تقسيطها؟

ما هي عروض اليوم الوطني 93 للسيارات؟ بمناسبة قدوم اليوم الوطني السعودي تعمل دائما الشركات الخاصة ببيع السيارات بتقديم أفضل العروض والخصومات الهائلة لكي يتمكن محبي السيارات الحديثة من الحصول على سيارة مناسبة لهم، وبالتالي يقدم عبد اللطيف جميل العديد من العروض المميزة لجميع العملاء بفضل هذه المناسبة العظيمة التي يحتفل بها جميع المواطنين بالمملكة السعودية، لذا يمكنكم معرفة أهم الخصومات والعروض المميزة على السيارات الأكثر استخداما داخل المملكة السعودية وتفاصيل التقسيط ونتعرف على عدد أيام إجازة اليوم الوطني للقطاعين بالمملكة.

عروض اليوم الوطني 93 للسيارات

جديد عروض هوندا اليوم

  1. شركة هوندا بالمملكة السعودية يتوفر لديها العديد من التخفيضات الهائلة على السيارات وتتناسب مع الجميع بجانب توفير إمكانية تقسيط السيارة لفترة محددة تصل إلى خمس سنوات لذا يمكنكم الاطلاع على العروض التي يمكن الاستفادة منها وجاءت على النحو التالي:
  2. يوجد عرضا مميزا على سيارة 2.0 هايبرد 2023 سعرها الحالي بعد تخفيضات 175.728 ريالا بدلا من السعر الأصلي للسيارة 178.35 غير كما يمكنك الحصول على السيارة بالتقسيط ودفع 50 % من قيمة السيارة وسدد باقي المبلغ على فترة ثلاث سنوات ويمكن تقسيطها لفترة محددة تصل إلى خمس سنوات.
  3. عرض سيارة هوندا أكورد 2023 يمكنك الاستفادة منه وشراء السيارة بعد التخفيض بمبلغ 129.728 ريالا بدلا من السعر الأصلي لها 132.35 ويمكنك تقسيط السيارة لفترة إلى ثلاث سنوات ودفع 50 % من قيمة السيارة أو سداد 1.704 ريال كل شهر.
  4. يوجد عنده مميز على سيارة هوندا سيفيك 2023 سعرها الحالي بعد التخفيضات 133.78 السعر الأصلي الخاص بالسيارة 143.635 يمكنك أن تحصل على هذه السيارة وتبدأ بسدادات الأقساط الشهرية من خلال دفع مبلغ 1.749 ريالا وسداد حوالي 50 % من قيمة السيارة وتبدأ بتقسيطها على فترة تصل إلى ثلاث سنوات.

ما هي عروض اليوم الوطني 93 عبد اللطيف جميل

يمكنك الاستفادة من العروض المقدمة من عبد اللطيف جميل بمناسبة اليوم الوطني بالمملكة السعودية على السيارات استخداما وتتمثل في الآتي:

  • يمكنك الحصول على السيارة دون دفع مقدم ويوجد تخفيضات مميزة على المصاريف الإدارية.
  • يشمل عرض السيارات إمكانية تقسيط شهري يبدأ من 987 ريالا.
  • يوفر لك إمكانية تأجيل القسط الأول من قيمة السيارة ثم دفع القسط في الشهر التالي بشكل فوري.

متى إجازة اليوم الوطني للقطاعين؟

أفادت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأن يوم السبت 8 ربيع الأول 1445هـ الموافق 23 سبتمبر 2023م تم تحديده كإجازة رسمية لكل من القطاع الخاص وغير الربحي في المملكة العربية السعودية، طبقاً لما ورد في نص المادة 24 من اللائحة التنفيذية المتعلقة بنظام العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *