موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الودية | القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الودية | القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

يلتقي نادي الزمالك مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا وديًا، وذلك في إطار استعدادات الأبيض لبداية مشوار كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي يرغب في الظفر بها للمرة الثانية في تاريخه، ومصالحة جماهيره باللقب الغائب منذ سنوات عن دولاب النادي، إضافة لتعويض الإخفاق المحلي والقاري الذي ظهر به الموسم الماضي بعدما احتل المركز الثالث في الدوري المصري، وودع دوري الأبطال من دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ويحتضن ملعب الكلية الحربية موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، المقرر لها أن تقام مساء اليوم الاثنين الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري، إذ تنطلق ضربة البداية مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا

يعد الناقل الحصري لكافة منافسات الرياضة المصرية هو مجموعة قنوات أون تايم سبورت، التي لديها حقوق البث ومن المرجح أن تنقل أحداث اللقاء عبر شاشاتها.

الفارس الأبيض يستعد لإفريقيا

وتعد هذه المواجهة هي البروفة الأخير لفريق ميت عقبة قبل التوجه إلى تنزانيا لخوض لقاء الدوري التمهيدي الثاني في بطولة كأس الكونفيدرالية، إذ استهل الأبيض معسكره المغلق بمباراة ودية جمعت بينه وبين فريق السكة الحديد وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف.

ويرغب كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق نادي الزمالك في الاستفادة من هذه المباراة، من أجل وضع الرتوش الأخيرة والوقوف على تشكيلة المباراة المقبلة، لذلك من المحتمل أن يجرب طرق لعب جديدة ويجهز كافة اللاعبين لتحقيق أقصى استفادة من اللقاء.

ومن المتوقع أن يغيب عن تشكيلة الكولومبي في ذلك اللقاء محمد عواد نظرا للإصابة، بينما تشد التشكيلة وجود محمود عبد الرازق شيكابالا، وذلك من أجل تجهيزه.

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره الفريق الجيبوتي أرتا سولار في إطار مواجهات لقاء الذهاب من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية موسم 2023-2024، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والسعودية، بينما يقام لقاء الإياب في القاهرة أحد يوم 30 سبتمبر أو الأول من شهر أكتوبر، لحسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من عمر البطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *