متى تفتح القرية العالمية في دبي 2024

متى تفتح القرية العالمية في دبي 2024

متى تفتح القرية العالمية في دبي 2024 التي تعد إحدى المرافق السياحية المهمة في الإمارات، لأن بها أقسام سياحية ومجموعة من الثقافات المختلفة لبعض الشعوب حول العالم، ولذلك سوف نوضح إليكم موعد فتح القرية العالمية والمعلومات الخاصة بموعد إغلاقها.

متى تفتح القرية العالمية في دبي 2024

تفتح القرية العالمية في دبي أبوابها في 18 أكتوبر 2023 في الموسم الثامن والعشرين لها، حيث يتجه إليها الزوار للتمتع والتجول واستكشاف العالم عبر وجود 27 جناح يحتضن حوالي 78 بلد، إلى جانب ذلك يوجد وجهة لكل عشاق التسوق والترفيه لتكون فرصة على معرفة ثقافات الشعوب المختلفة وحضارتها، كما تشتمل القرية أنشطة وفعاليات مميزة في مختلف المواسم.

متى تفتح القرية العالمية في دبي 2024
متى تفتح القرية العالمية في دبي 2024

متى تغلق القرية العالمية في دبي

تغلق القرية العالمية في دبي أبوابها في 28 أبريل 2024 وبالتالي تعطي للسياح إمكانية الاستمتاع بكل الأنشطة والفعاليات، مع وجود جولات استكشافية مميزة كونها تضم ما يتجاوز 27 جناح بثقافات مختلفة حول العالم، إلى جانب ذلك توجد أقسام الترفيه وفعاليات تسويقية وفعاليات غنائية، فإنها بمثابة وجه للترفيه ولكنه متكامل يضم مرافق كثيرة لتلبية احتياج كل فرد.

مواعيد دوام القرية العالمية

تزامنًا مع اقتراب افتتاح القرية العالمية في دبي 2024، فقد جاءت مواعيد الدوام كما يلي:

  • من يوم الاثنين إلى الخميس الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • من الجمعة إلى الأحد بداية من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 1:00 صباحًا.

القرية العالمية في دبي وأصحاب الهمم

تتيح القرية العالمية بدبي فرصة إلى أصحاب الهمم لتسويق المنتجات الخاصة بهم والعمل في أكشاك وعربات حتى يتمكنوا من عرض السلع والمنتجات والتواصل مع الزوار، وتلك المبادرة ضمن رؤية الحكومة في تحويل الإمارة بمدينة تكون ملائمة بشكل تام مع أصحاب الهمم، كما أن من المحتمل توفير خدمة الشرح ولكن بلغة الإشارة من أول يوم في افتتاح القرية، كما أن هناك خدمة الإرشاد الصوتي خلال التجول والتنقل بين الزوايا المختلفة.

لابد من الإشارة أن القرية العالمية قد خصصت يوم الثلاثاء كل أسبوع، ليكون يوم العائلات وخلاله تستضيف القرية فعاليات مميزة وأنشطة متنوعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *