حدائق الدمام للصغار وأهم الأنشطة الترفيهية بها

حدائق الدمام للصغار وأهم الأنشطة الترفيهية بها

حدائق الدمام للصغار  ، يمكنك أن تأخذ طفلك في جولة رائعة في إحدى حدائق الدمام التي سوف توفر له وقت رائع مع وجود عدد متنوع من الأنشطة في أيام العطلات المختلفة، فهناك عدد مختلف من الحدائق التي تناسب الصغار في الدمام، حيث أن التنوع في الحدائق سوف يعطيك فرصة جميلة أنت وطفلك في الاختيار من بين هذه الحدائق واختيار الأنسب من حيث الخدمات ورسوم الدخول.

لايف بارك

من الحدائق المتميزة التي تناسب العوائل والرحلات المدرسية المتنوعة، فهي متسعة بشكل كبير ومناسبة للمشي والركض، الدخول للحديقة مجاني بشكل كامل، وهناك بحيرة واسعة رائعة كما يمكن للصغار ركوب الدراجات والاستمتاع بالألعاب المختلفة.

حدائق الدمام للصغار
حدائق الدمام للصغار

يبلغ سعر ركوب البجعات في الحديقة 40 ريال سعودي فقط للكبيرة أما البجعة الصغيرة بسعر 30 ريال سعودي، وهناك مجموعة متنوعة من الكافيهات مع مطاعم مميزة في الحديقة.

منتزه جبل المريكبات

يعد من المنتزهات الرائعة الموجودة في المكان، حيث يقع في مكان متميز وهو على مكان صخري عالي كما أنه يصلح بشكل كبير للمشي ويساهم في الاسترخاء، مع توافر مسطحات خضراء رائعة، كما أن هناك عدد بسيط من الأشجار، مع وجود صخور عالية.

يعتبر المنتزه رائع من حيث الجولات الرياضية الرائعة، كما أن هناك عدد ممتاز من الكراسي الحجرية الممتازة المخصصة للصغار، بجانب وجود عدد متنوع من الألعاب للصغار.

حديقة عبد الله فؤاد

يعد من الحدائق المتميزة في الدمام، حيث أن به عدد كبير من الألعاب المتنوعة التي تخص الصغار، كما أن هناك ممشى طويل رائع مع وجود ملاعب واسعة لممارسة بعض أنواع الرياضة مع وجود مسطحات مائية متميزة مع دورات مياه واسعة.

أفضل حدائق الدمام
أفضل حدائق الدمام

حديقة بحيرة مدن

من الحدائق الرائعة التي توجد في الدمام، حيث تمتاز بالهدوء والنظافة، كما أن هناك مسطحات مائية متنوعة مع وجود ممشى رائع مع ألعاب للصغار، كما أن هناك دورات مياه للصغار والكبار، مع وجود مسجد.

حديقة الفردوس

تمتاز الحديقة بوجود عدة خدمات حيث أن هناك حمامات متنوعة، مع وجود عدد من الألعاب للأطفال، كما أن هناك مساحات خضراء شاسعة للجلوس عندها والاستمتاع بالوقت الجميل، مع إمكانية تناول الطعام في الحديقة واختيار مشروبك المفضل.

حديقة الأمير عبد المحسن بن جلوي

تعتبر من الحدائق المتميزة التي توجد بالدمام، حيث أن هناك نجيل أخضر في الحديقة، مع وجود ملاهي خاصة للصغار من عمر 3 سنوات، كما أن هناك مطعم واسع مع توافر مقاعد مظللة متميزة، بجانب وجود ممشى طويل وواسع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *