عروض اليوم الوطني 2023 طيران وسيارات ومطاعم أبرز خصومات اليوم الوطني 93

عروض اليوم الوطني 2023 طيران وسيارات ومطاعم أبرز خصومات اليوم الوطني 93

عروض اليوم الوطني 2023، مع اقتراب المناسبة الوطنية يبحث المواطنون السعوديون والمقيمون أيضا في الشهر الحالي عن عروض اليوم الوطني 93. تعلن العديد من شركات السيارات والمحلات التجارية والمطاعم وغيرها عن عروض وتخفيضات اليوم الوطني 1445. وهي فرصة مناسبة لمن يرغبون في شراء الأشياء التي يرغبون بها بأسعار مميزة، وعروض سيارات اليوم الوطني 93 تشمل التأمينات أيضا، والتي تعلن عنها مختلف الشركات بحلول شهر سبتمبر، كذلك سيحصل العديد من هواة السفر على فرص ذهبية، وهذا بعد الإعلان عن عروض طيران اليوم الوطني 93، سنتعرف في هذا المقال على بعض التخفيضات التي أعلن عنها في السعودية مع اقتراب اليوم الوطني في مختلف الميادين، تابعوا معنا.

عروض اليوم الوطني 2023

أعلن عن عروض اليوم الوطني 2023 من طرف بعض الشركات والمحلات التجارية والمطاعم وغيرها. ومن أبرز عروض اليوم الوطني 93 نذكر لكم عروض طيران ناس اليوم الوطني. وهي من الشركات الرائدة في السعودية وتحتل المرتبة الرابعة كأحسن طيران اقتصادي في العالم. وافتكت المرتبة الأولى في الشرق الأوسط، وأتت عروضها على هذا النحو:

بدأ الحجز ضمن عروض طيران اليوم الوطني في ناس ابتداء من الخامس من سبتمبر حتى العاشر من الشهر الجاري. بينما فترة السفر تكون بداية من 12 سبتمبر حتى 31 أكتوبر، هذا العرض يتم تطبيقه على مجموعة من الفئات والمقاعد المختارة. ويتم استثناءرجلات الرمز المشترك، سعر الرحلةيبدأ من 149 ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني 93 مطاعم

من أبرز عروض اليوم الوطني 93 مطاعم نذكر كم عرض عالخفيف والتي تقدم 2 بيتزا بتسعة وعشرون ريال. سعودي، ومطاعم هرفي أيضا كشفت عن عروض اليوم الوطني. يمكنك اقتناء وجبة سوبر تشيكن 6 قطع مع ناجت الدجاج بسعر 28 ريال سعودي فقط، متاح أيضا وجبة برجر دجاج للأطفال ابتداء من سعر 25 ريال سعودي.

بالإضافة إلى ذلك من عروض مطاعم اليوم الوطني 93 التي وضعها مطعم هرفي الشهير: عرض راب الدجاج بداية من عشرة ريال سعودي، وبرجر ناتشوز الدجاج بداية من عشرة ريال سعودي. أما تورتيلا هرفي أربعون ريال سعودي. يمكنك اقتناء 2 تشيكن برجر مع بيبسي وبطاطس بقيمة 14 ريال سعودي.

عروض المطاعم مطعم هرفي اليوم الوطني 92
عروض المطاعم مطعم هرفي اليوم الوطني 92

عروض سيارات اليوم الوطني 93

تم الإعلان عن عروض سيارات اليوم الوطني 93، من بين الشركات التي كشفت عنها نذكر لكم عبد اللطيف الجميل وعبد الله هاشم ونجيب أوتو، وجاء في عروض شركة عبد الله هاشم سيارة أكورد 2.0 هايبر 2023 بسعر 175.728 ريا بدلا من 178.728 ريال سعودي مع صيانة مجانية لخمسة سنوات وضمان خمس سنوات، وكذلك سيارة هوندا أمورد 2023 أصبحت متاحة بسعر 129.000 بدلا من السعر الأول 132.35 ريال.

أعلنت هوندا عن عروض اليوم الوطني 93، يمكنك شراء سيارة هوندا CR-V موديل سنة 2023 جديدة بدفع قسط شهري بقيمة 1757 ريال سعودي. وتستطيع اقتناء سيارة فورد إيدج موديل بالتقسيط أيضا وهذا بدفع 2099 ريال سعودي كل شهر. كذلك من عروض اليوم الوطني سيارة مرسديس بنز C-Class موديل 2023 متاحة بالتقسيط بدفع 3499 ريال كل شهر.

عروض عطور اليوم الوطني 93

أعلنت درعة عن عروض عطور اليوم الوطني 93، منها عطر هابنيس للرجال بسعر 93 ريال سعودي فقط. عطر جلينت للرجال سعة 100 مل بسعر 93 ريال سعودي فقط، أما عطر نافال للرجال فهو موجود بسعر 93 ريال سعودي فقط. هناك عطور للنساء أيضا ضمن التخفيضات منها عطر كاج 93 ريال وجينزال للرجال 93 ريال سعودي، بينما وصل سعر عطر ليلاك إلى 93 ريال سعودي، تقريبا كل عروض درعة متاحة بنفس السعر.

بالإضافة إلى ما سبق، أعلنت متاجر دخون الإماراتية عن خصومات على مختلف المنتجات من العطور والدخون ذات الرائحة المميزة. منها عطر بيلا بيربل 93 ريال، وخشب عود لاوسي، كراون جولد وبرايفت وخيال وخليفة وخشب عود سيوفي محسن وخشب عود سيلاني سوبر كلها متاحة بسعر 93 ريال سعودي فقط، ويمكنكم استخدام كود تدلل للحصول على خصم إضافي وتعتبر من أفضل العطور وهي معروضة حاليا بأفضل الأسعار وقد نفذت معظم العطور لذلك كل من يرغب في الشراء عليه أن يسارع للدخول إلى موقع المتجر.

نحتم المقال الذي عرضنا لكم فيه موضوع عروض اليوم الوطني 2023، وهذا تزامنا مع اقتراب مناسبة وطنية هامة في السعودية. وهو اليوم الذي يحتفلون به في 23 من سبتمبر كل سنة، في كل لذلك أعلن عن عروض اليوم الوطني 93.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *