“هنا” عروض طيران اليوم الوطني 93 الخطوط السعودية وعروض ناس للطيران

“هنا” عروض طيران اليوم الوطني 93 الخطوط السعودية وعروض ناس للطيران

عروض طيران اليوم الوطني 93، مع اقتراب هذه المناسبة السعيدة يبحث الناس بالمملكة عن عروض اليوم الوطني طيران 1445. بحيث تسارع العديد من الشركات إلى وضع عروض خاصة على الرحلات، وتزامنا مع هذه الفترة يحصل الطلاب في المدارس على إجازة، وكذلك الموظفين في القطاع العام والخاص يحصلون على عطلة في هذه الفترة، وعروض اليوم الوطني 93 للطيران تضعها أشهر الشركات وتستمر لأيام، هناك عروض داخلية وخارجية على مستوى الوطن، سنتحدث في مقالنا عن موعد انطلاقها كما سنذكر لكم عروض اليوم الوطني ناس 93 وبقية الشركات الأخرى، تابعوا معنا التفاصيل على موقع ثقفني الإخباري، كما سنشرح لكم طريقة الاستفادة من هذه العروض التي ستبدأ عما قريب.

عروض طيران اليوم الوطني 93

سيتم وضع عروض طيران اليوم الوطني 93 في الفترة القليلة القادمة، ومن المقرر أن يحتفل السعوديون به يوم 23 من الشهر الجاري، ومن أبرز عروض اليوم الوطني للطيران 1445 نذكر لكم العرض الذي وضعته الخطوط الجوية السعودية، والتي أعلنت عن رحلات خاصة بأسعار مناسبة نذكرها لكم فيما يلي:

  • أعلنت عن رحلة إلى المالديف بسعر 1900 ريال سعودي خمس نجوم
  • هناك أيضا رحلة إلى المالديف سبع نجوم بسعر 9800 ريال سعودي
  • رحلة إلى القاهرة بسعر 393 ريال سعودي
  • توجد رحلة إلى الإسكندرية 962 ريال
  • ورحلة إلى دبي بسعر 1412 ريال سعودي
  • وضعت الخطوط السعودية أيضا عرض طيران اليوم الوطني إلى لندن بسعر 1996 ريال سعودي
  • أخيرا يمكن الذهاب في رحلة إلى اسطنبول بسعر 1574 ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني طيران 93 طريقة الحجز

يمكن حجز رحلة ضمن عروض اليوم الوطني الخطوط السعودية من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للخطوط السعودية ثم اضغط على الصفحة الخاصة بالحجز، حدد نوع الرحلة التي ترغب في الذهاب إليها ثم وضح وجهة السفر التي ترغب في الذهاب إليها وعين التاريخ الخاص بالرحلة وانقر على زر اذهب، حدد مقاعد الرحلة وأعمار المسافرين والدرجة ثم ابحث واختر العرض الذي يناسبك ثم قم بالحجز، ادفع الرسوم المطلوبة ثم انقر على تقديم.

عروض طيران ناس اليوم الوطني

أعلنت شركة ناس عن عروض الطيران وهي من الشركات الاقتصادية الرائدة في المملكة العربية السعودية. وقد احتلت المرتبة الرابعة كأفضل شركات الطيران في العالم. واحتلت أيضا المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط لستة مرات، وكل العملاء يمكنهم الحصول على تخفيضات خاصة بمناسبة اليوم الوطني:

بدأت فترة الحجز لدى طيران ناس يوم الخامس من سبتمبر 2023، والرحلات تكون بداية من تاريخ الثاني عشر من الشهر الجاري حتى يوم 31 أكتوبر 2023. هذا العرض هو مخصص لفئات محدودة ويستثنى من العرض رحلات الرمز المشترك. تبدأ أسعار عروض طيران ناس ابتداء من سعر 149 ريال سعودي بالنسبة لكل من الرحلات الخارجية والداخلية أيضا.

عروض اليوم الوطني طيران ناس رحلات داخلية

ستنطلق الرحلة من الرياض إلى مدينة جازان يوم السبت 30 سبتمبر 2023 وسعر الرحلة هو 150 ريال سعودي فقط. أما الرحلة من الرياض إلى مدينة باكو فستكون يوم الثامن والعشرون من أكتوبر 2023 بسعر يصل إلى 374 ريال سعودي. هناك رحلة من الرياض إلى الدمام يوم الجمعة ستة أكتوبر 2023 وسعرها هو 150 ريال سعودي فقط، أما الرحلة من الرياض إلى المدينة المنورة ستكون يوم 29 أكتوبر 2023 بسعر 199 ريال فقط.

نختم المقال الذي ذكرنا لكم فيه تفاصيل عروض اليوم الوطني طيران 93. ومن أشهرها العروض التي وضعتها شركة الخطوط في السعودية. كما شرحنا لكم طريقة حجز رحلة بشكل إلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *