رسوم دخول حديقة طويق الرياض أوقات العمل وأهم الفعاليات

رسوم دخول حديقة طويق الرياض أوقات العمل وأهم الفعاليات

رسوم دخول حديقة طويق الرياض ، هل تبحث عن حديقة توفر كل وسائل الترفيه بأسعار معقولة؟ هل تفضل قضاء وقت ممتع مع عائلتك خارج المنزل بتكاليف منخفضة؟ إذا كنت حقاً ترغب في قضاء أجازة ممتعة مع أفراد العائلة، فعليك بزيارة حديقة طويق الرياض فهي حديقة جميلة، نظيفة ومريحة، الحديقة مناسبة للأطفال نظرا لكونها تحتوي على ألعاب للأطفال في الجزء الخلفي، وأيضًا ملعب كرة قدم المجهز بدورة مياه، يوجد أيضًا مسجد قريب من الحديقة.

رسوم دخول حديقة طويق الرياض
رسوم دخول حديقة طويق الرياض

أهم الأنشطة الموجودة في حديقة طويق الرياض

تحتوي هذة الحديقة الهادئة والجميلة على مساحة واسعة ومناسبة للتجول ، ويعد المكان ملائمًا للعائلات، تعتبر من أجمل الحدائق القديمة في حي السفارات حيث تتمتع بجمال وترتيب رائعين، من بين أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في الحديقة ما يلي :

  •   تتواجد المسطحات الخضراء وتحتوي على منطقة مخصصة لألعاب الأطفال.
  •   قريبة جدًا من الكوفي وأسواق التميمي، تُعتَبر مكانًا هادئًا وجميلًا ومثاليًا للعوائل.
  •  تتوفر جميع الخدمات المطلوبة بما في ذلك مواقف السيارات والمسجد ودورات مياه خاصة للرجال وأخرى للنساء.
  •  تحتوي أيضا على مركز لياقة بدنية يمكن ممارسة العديد من الرياضات به.
  •  يسهل الوصول إلى حديقة طويق إذ أنها تقع في مكان قريب من جميع المواصلات إلى جانب أنها قريبة أيضا من عدة فنادق شهيرة.

خدمات حديقة طويق الرياض

  • حديقة مرتبة ونظيفة تقع في منطقة السكن، تتميز هذه الحديقة بجمالها وهدوئها ونظافتها الفائقة وصيانتها الممتازة، هذه الحديقة يسودها طقس لطيف، يمكن للأطفال الاستمتاع باللعب بشكل هادئ.
  • تعتبر حديقة طويق  في الرياض واحدة من أروع الأماكن الطبيعية الهادئة في وسط صخب وازدحام المدينة، إذا كنت ترغب في الاسترخاء والتخلص من التوتر والقلق الناجمين عن الحياة اليومية، عليك أن تجلس في أحد زوايا الحديقة وتستمتع بالهدوء الكامل أمام إحدى المناظر الطبيعية الرائعة.
  • من المهم أن نشير إلى أن عنوان حديقة طويق 3503، السفارات، الرياض 12513، هو العنوان الذي يمكن استخدامه للإرسال في البريد أو لإرسال الطرود في العاصمة السعودية الرياض.
حديقة طويق
حديقة طويق

رسوم دخول حديقة طويق الرياض والمواعيد

زاد اهتمام الناس بالبحث عن الرسوم المفروضة على دخول الحدائق قبل قرار زيارتها، ولكننا نجد أن دخول حديقة طويق الرياض في الرياض مجاني تمامًا لجميع الأفراد.

أصبح من الممكن للزوار أن يدخلوا إلى الحديقة في أي ساعة من النهار، فهو متاح لهم طوال اليوم وتفتح الحديقة طوال أيام الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *