ب7500 ريال اشتري ارخص سيارة مستعملة بالسعودية بحالة جيدة

ب7500 ريال اشتري ارخص سيارة مستعملة بالسعودية بحالة جيدة

توفر السيارات المستعملة السعودية فرصة للأفراد لامتلاك سيارة بتكلفة أقل من سعرها الأصلي في السوق. وبالنظر إلى أن القيمة السوقية للسيارات تنخفض بمرور الوقت بسبب التآكل والاستخدام، فإن العملاء يمكنهم الاستفادة من هذه القيمة المنخفضة وشراء سيارة بجودة جيدة وبأسعار أقل بكثير من السيارات الجديدة بالإضافة إلى ذلك، تتوفر العديد من الخيارات والموديلات المختلفة في سوق السيارات المستعملة، مما يسمح للعملاء باختيار السيارة التي تلبي احتياجاتهم ورغباتهم بشكل أفضل. فبغض النظر عن الماركة أو الطراز الذي يفضله الشخص، فإنه من المرجح أن يجد سيارة مستعملة تحمل تلك المواصفات والميزات التي يبحث عنها ومع زيادة الطلب عليها، تتفاوت الأسعار بشكل كبير ويمكن للمشترين أن يجدوا سيَّارةً مستخدمةً في حالةٍ جيدة، بأسعار تبدأ من 7500 ريال. ولكن قبل الشراء، يجب على المشترين أن يتأكدوا من حالة السيارة، وأن يتحققوا من سجل الخدمة والصيانة، لتجنب أي مشاكل مستقبلية.

 سيارات مستعملة في السعودية

يمكنك الحصول على سيارات تقل قيمتها عن 7500 ريال في المملكة العربية السعودية.

  • سيارة تويوتا كامري مستعملة
  • السعر: 7500 ريال سعودي.
  • أوتوماتيك.
  • لون الهيكل الخارجي: رمادي.
  • المسافة المقطوعة: 231000 كيلومتر.

يتضمن التجهيزات مرايات ضم مع إغلاق أوتوماتيكي، وفرش قماش مريح، ونظام تكييف هواء، ونوافذ أمامية كهربائية، ونوافذ خلفية كهربائية، وحساسات خلفية، وجنوط معدنية، وكشافات، ومرايات جانبية كهربائية.

 سيارة تويوتا كامري مستعملة للبيع بموديل عام 2004.

السيارة تويوتا كامري موديل 2004 مستعملة وتم فحص السيارة مرة أخرى وهي خالية من أي حوادث أو صدمات.
يتم بيع السيارة بسعر 8000 ريال سعودي سيتم دفع 1500 ريال سعودي كمقدم عند استلام السيارة وسيتم تقسيم المبلغ المتبقي على أقساط شهرية قيمتها 1000 ريال سعودي حتى ينتهي الوقت المحدد للقسط وقطعت سيارة تويوتا كامري مسافة 187 ألف كيلومتر ونجد ان السيارة متوفرة باللون الذهبي كما تتضمن مواصفات السيارة هيكل سليم، ناقل حركة سليم، محركات سليمة، وسعة محرك 2.0 لتر مع 4 أسطوانات.
قوة الموتور 154 حصانًا والسيارة تمتلك نظامًا ذكيًا لركن السيارة وجهاز تحكم عن بُعد ونظام الفرامل المانع للانغلاق ، المعروف بـ ABS.
تتضمن التجهيزات الأخرى نوافذ كهربائية في المقدمة والمؤخرة، ومشغل راديو بتقنية الكاسيت، وجناح خلفي، ووسائد هوائية لحماية الركاب.
في السيارة، تشمل الإضافات سواء مثبت السرعة أو المقاعد الكهربائية ونظام الإيموبليزر الذي يحمي السيارة من السرقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *