عروض لولو هايبر ماركت Lulu hyper market لفترة

عروض لولو هايبر ماركت Lulu hyper market لفترة

نقدم لحضراتكم من مجلة لولو الأسبوعية خصم ال50٪ على أسعار السلع بجميع الأقسام ضمن عروض لولو هايبر ماركت Lulu hyper market لفترة محدودة جداً حتى نفاذ الكميات ومنها…..

عروض لولو هايبر ماركت بجميع الفروع

عروض لولو هايبر ماركت
تنزيلات لولو السعودية

عروض خاصة تقدمها محلان لولو اليوم بجميع الفروع، وتشمل: خصومات حصرية على أسعار جميع السلع الغذائية المحفوظة عالية الجودة بأفضل الأسعار في السوق السعودي، ومنها: خصم على سعر شكولاتة نستله بيور قليلة الديم وعااية الدسم الداكنة وبالحليب، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار باقي أنواع الشكولاتات لفترة محدودة جداً، وعروض حصرية على أسعار السناكس بأنواعها.

عروض خاصة من لولو لفترة محدودة

تنزيلات مميزة اليوم على أسعار: شكولاتة فربرو كريسبو شومو، وتخفيضات أخرى على أسعار بيك فود فيلو رول المتنوع بحجم 500 ملل، وعرض غيره على سعر اورجانيك تاتفا شانا دال بالعدس العضوي، وعروض خاصة على أسعار منظف الزجاج من كويك الحبتين بحجم 500 ملل، وغيرهم من سلع مخفضة الثمن رويال مسحب الدجاج، وصدور الدجاج الطرية من رويال بحجم 1 كجم، وتخفيض غيره على سعر برجر الدجاج الجامبو من أمريكانا بحجم 1 كجم، وخصم خاص على سعر الخضروات المجمدة من أمريكانا Americana ، وخصم مميز آخر على سعر أمريكان ستربس الدجاج السادة والحار بحجم 750 جم، وعروض أخرى على باقي السلع الغذائية المجمدة.

عروض حصرية من لولو هايبر ماركت

نستكمل مع حضراتكم تقديم باقي عروض لولو السعودية على أسعار جميع المنظفات، ومنها: تنزيلات على أسعار سائل غسيل الصحون من سنوفا بالليمون بحجم 1 لتر، وأيضاً بريل Peril سائل غسيل الصحون بالليمون، كما لديهم تنزيلات على أسعار منعم الأقمشة المخفف من نولين بحجم 2 لتر، وتخفيضات أخرى على أسعار سائل غسيل الصحون من جنتو Gento بحجم 1 لتر.

عروض مميزة من لولو اليوم Lulu

عروض مميزة اليوم من لولو على أسعار: عبوات برجر الدجاج بالبقسماط من هرفي للأغذية، وكذلك الرغيف الفرنسي من دكتور أوتيكار، وخصم خاص منهم على سعر بلح البحر الأخضر النيوزلاندي بحجم 1 كجم، وعرض على سعر التابيوكا الطازجة المجمدة، وباقي المجمدات.

عروض مميزة اليوم 11 سبتمبر ولفترة محدودة

عروض اليوم

عروض خاصة تقدمها محلات لولو بالمملكة العربية السعودية على أسعار: لبنة بوك Puck، وكذلك الجبنة الشرائح من كرافت، كما بالماركت تنزيلات على أسعار زبدة لورباك Lurbak المملحة والغير مملحة، وعروض أخرى على أسعار الجبنة الفيتا من البقرات الثلاثة، وكذلك الجبنة الشيدر الأصلية من كرافت، وستربس وفيليه الدجاج من أمريكانا Americana.

عروض خاصة من لولو لفترة محدودة

تنزيلات مميزة من لولو لفترة محدودة على أسعار: رويال مسحب الدجاج، وتخفيضات أخرى على أسعار رويال صدور الدجاج الطرية، وتخفيضات خاصة على أسعار أمريكانا Americana برجر الدجاج الجامبو بحجم 1 كجم، وتخفيضات خاصة على أسعار أمريكانا Americana الخضروات المجمدة، وغيرهم من تنزيلات على أسعار ستربس الدجاج السادة من أمريكانا Americana.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *