نتيجة مباراة السعودية وكوستاريكا اليوم في مباراة ودية وهزيمة المنتخب السعودي

نتيجة مباراة السعودية وكوستاريكا اليوم في مباراة ودية وهزيمة المنتخب السعودي

ننشر لكم نتيجة مباراة السعودية وكوستاريكا في مباراة ودية للمنتخب السعودي في الشوط الثاني، حيث يسعى المنتخب السعودي من خلال مواجهة كوستاريكا إلى طمأنة جماهيره خاصة بعد قدوم مانشيني، المدير الفني الإيطالي الجديد للمنتخب السعودي، حيث يسعى المنتخب السعودي للفوز على كوستاريكا قبل مواجهة كوريا الجنوبية في مباراة ودية أخرى بعد أيام.

نتيجة المنتخب السعودي اليوم

المباراة                    النتيجة
السعودية وكوستاريكا نتيجة المباراة الأن (3/1) تقدم كوستاريكا

يسعى المنتخب السعودي لتحقيق الفوز على كوستاريكا في المباراة الودية المقامة في جيمس بارك في نيوكاسل وسط أعين مانشيني، المدير الفني الإيطالي الجديد لقيادة المنتخب الأخضر السعودي.

توقعات نتيجة المنتخب السعودي اليوم أمام كوستاريكا

يتوقع الجميع أن ينجح المنتخب السعودي في الفوز على كوستاريكا في المباراة الودية الدولية، ويبدو أن مانشيني سيعتمد على تشكيل المنتخب السعودي الذي نجح في تحقيق نتائج طيبة في كأس العالم الماضية والتي أقيمت في قطر، ونجح منتخب السعودية وقتها في الفوز على الأرجنتين.

تشكيل المنتخب السعودي أمام كوستاريكا

من المنتظر أن يخوض المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى:  نواف العقيدي
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني –حسان تمبكتي – علي البليهي – سعود عبد الحميد
  • خط الوسط: عبد الله الخيبري – علي هزازي – سالم الدوسري – عبد الرحمن غريب – محمد كنو
  • خط الهجوم: فراس البريكان.
تشكيل السعودية اليوم أمام كوستاريكا
تشكيل السعودية اليوم أمام كوستاريكا

كان الأخضر السعودي قد استكمل التمارين الخاصة به في نيوكاسل وسط حالة من الترقب الشديد للأخضر السعودي والذي نجح في تجهيز اللاعبين بشكل كبير وهو الأمر الذي سينعكس بشكل كبير على نتيجة مباراة الأخضر السعودي أمام كوستاريكا.

يذكر أن المنتخب السعودي سيواجه كوريا الجنوبية في مباراة أخرى بعد أيام على نفس الملعب في محاولات من جانب المنتخب السعودي للفوز بشكل دائم وقوي.

نجح منتخب كوستاريكا في الفوز على السعودية بهدفين دون رد في الشوط الأول، وفشل المنتخب السعودي في إحراز أي أهداف ولم تشكل خطورة حقيقية على مرمى كوستاريكا سوى من خلال عدة فرص قليلة، بينما نجح منتخب كوستاريكا في إستغلال الكرات الثابتة وأحرز هدفين على نفس الطراز من الضربات الثابتة لينهي المنتخب الكوستاريكي الشوط الأول بالتقدم بهدفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *