موعد مباراة المغرب وليبيريا في تصفيات كان 2023.. والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمغرب

موعد مباراة المغرب وليبيريا في تصفيات كان 2023.. والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمغرب

تتجه الأنظار نحو موعد مباراة المغرب وليبيريا القوية التي تجمع كلا المنتخبين بين طرفيها، وتنتظر الجماهير هذه المواجهة نظرًا لأن المنتخب المغربي هو واحد من أعرق منتخبات إفريقيا، إذ يقدم كرة قدم ممتعة تعجب الجماهير ونتائج قادته إلى تحقيق إنجاز تاريخي لأول مرة بالنسبة لمنتخب عربي أو إفريقي، بعدما أحتل المركز الرابع في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم.

موعد مباراة المغرب وليبيريا

يلتقي منتخب المغرب بنظيره منتخب ليبيريا غدًا السبت الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري، إذ من المحدد لهذه المواجهة أن تبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الثامنة بتوقيت المغرب، ويحتضن أحداث المباراة ملعب أدرار في مدينة أغادير.

ويدخل المنتخب المغربي هذه المواجهة وهو ضمن التأهل بالفعل إلى نهائيات أمم أفريقيا في كوت ديفوار 2023، إذ يتواجد أسود الأطلس في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بينما يحتل منتخب جنوب إفريقيا المركز الأول برصيد 7 نقاط، لذلك بطاقتي هذه المجموعة تم حسمها، خاصة وأن منتخب ليبيريا يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

التشكيل المتوقع للمغرب ضد ليبيريا

ويفكر وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي في استغلال المباراة في تجربة طريقة لعب جديدة ولاعبين جدد، إذ يرغب المدرب الشاب في الاستفادة من تلك المواجهة للتحضير الجيد لتصفيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس الأمم، خاصة أنه لا يهمه نتيجة اللقاء.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب المغرب اللقاء بتشكيل يشهد 4 تغييرات في خطة المدرب الوطني، لتكون التشكيلة كالتالي:-

  • حارس المرمى ياسين بونو
  • خط دفاع مكون من: نصير مزراوي، نايف أكرد، أشرف حكيمي، رومن سايس
  • في خط وسط الملعب: عز الدين أوناحي، أمير ريتشاردسون، سليم أملاح
  • خط هجوم مكون من الثلاثي: زكريا أبو خلال، يوسف النصيري، عبد الحميد الصيباري

ويبحث المنتخب المغربي عن تحقيق إنجاز جديد يضاف إليه، وذلك من خلال التأهل إلى كأس العالم 2026 والذي يقام لأول مرة في ثلاث دول أمريكا وكندا والمكسيك، وتحقيق مركز أفضل من المركز الرابع، إضافة للتتويج باللقب القاري خاصةً وأنه لا يملك سوى لقب واحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *