القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أفريقيا 2023.. والتشكيل المتوقع

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أفريقيا 2023.. والتشكيل المتوقع

يبحث عشاق الفراعنة عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وأثيوبيا، والتي تجمع بين طرفيها كلا المنتخبين، في الجولة الأخيرة من عمر تصفيات القارة السمراء المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي من المقرر أن تستضيف فعالياتها دولة كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأثيوبيا

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس من خلال موقعها الإلكتروني عن إذاعة أحداث اللقاء، من خلال قنواتها المشفرة، وذلك لأنها هي الناقل الحصري لبطولات الكاف في الشرق والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يذاع اللقاء عبر قناة بي ان سبورتس 4، ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بالمشاهدة من خلال الاشتراك فئ الباقات المختلفة آلتي تتيحها الشبكة، وسيتم نقل المباراة مجانًا من خلال قناة أون تايم سبورت البث الأرضي.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر وأثيوبيا

ومن المتوقع أن يدفع روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة بتشكيل هجومي، لكنه متوازن دفاعيًا أيضًا، وذلك لأنه يبحث عن الفوز في لقاء اليوم على الرغم من أنها مباراة تحصيل حاصل غير مؤثرة بعدما حصل المنتخب المصري على بطاقة التأهل إلى نهائيات كان كوت ديفوار بالتواجد في المركز الأول في جدول ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة، لذلك من المحتمل أن تكون التشكيلة كالتالي:-

  • حارس مرمى: محمد الشناوي
  • في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، علي جبر، محمد حمدي
  • في خط الوسط: محمود حمادة، مروان عطية، حمدي فتحي
  • في خط الهجوم: مصطفى محمد، عمر مرموش، أحمد السيد زيزو

ويغيب النجم الدولي محمد صلاح عن مباراة اليوم، وذلك بقرار من البرتغالي بعدما فضل إعطاء لاعبه راحة، خاصة وأن اللقاء غير مؤثر في مشوار الفراعنة، ويريد الحفاظ على مومو من الإجهاد لأنه يحتل لخدماته بقوة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2023.

ويذكر أن المنتخب المصري ينتظره مباراة ودية قوية خلال معسكر سبتمبر الجاري والتوقف الدولي الثالث، إذ يلتقي مع نظيره المنتخب التونسي والذي نجح في الآخر في اقتناص بطاقة التأهل إلى أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 عن مجموعته قبل الجولة الأخيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *