موعد مباراة السودان والكونغو في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة السودان والكونغو في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب السودان مع نظيره منتخب الكونغو في واحدة من أقوى مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي من المقرر أن تحتضنها ملاعب دولة كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير، ويحظى هذا اللقاء الهام والقوي على متابعة جماهيرية كبيرة من جانب جماهير كرة القدم، خاصة عشاق المنتخب السوداني الذين يترقبون المباراة من أجل أستغلال الفرصة الأخير لتأهل منتخب بلادهم إلى نهائيات كان 2023.

موعد مباراة السودان والكونغو

يقام هذا اللقاء القوي بين منتخبي السودان والكونغو غدًا السبت الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري، ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السودان القادمة

ويعد الناقل الحصري لتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لنهائيات كان كوت ديفوار 2023 هي مجموعة قنوات بي ان سبورتس، وأعلنت الشبكة القطرية عبر موقعها الإلكتروني عن القناة التي ستقوم بنقل مواجهة السودان والكونغو وهي بي إن سبورت 5.

يدخل منتخب السودان هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز إذ تعد هي الفرصة الأخيرة من أجل التأهل إلى البطولة المحببة في القارة السمراء، وعلى الرغم من أن المباراة خارج الديار إلا أن صقور الجديان سوف يقدمون أقصي ما لديهم من أجل اقتناص بطاقة التأهل الحائرة في المجموعة التاسعة.

ويتواجد المنتخب السوداني في المركز الأخير برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن منتخب موريتانيا صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، إذ يتنافس الثنائي على حسم بطاقة التأهل، خاصة وأن منتخب الكونغو يعد هو الأقرب لحسم بطاقة من بطاقات التأهل لهذه المجموعة بتواجده في المركز الأول برصيد 9 نقاط.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب السودان ضد الكونغو

ومن المقرر أن يخوض صقور الجديان هذه المواجهة بكافة أسلحته، وذلك من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاث ومعهم بطاقة التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا 2023، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:-

  • حارس مرمى: حمد مصطفى.
  • خط الدفاع: بخيت خميس، حمزة داوود، الطيب عبد الرازق، أطهر الطاهر.
  • خط الوسط: محمد الحاج كومي، شرف الدين شيبوب، أبو عاقلة عبد الله، وليد بخيت الشعلة.
  • خط الهجوم: محمد عبد الرحمن، سيف الدين مالك بخيت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *