موعد مباراة اليمن وفيتنام التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2024 تحت 23 سنة والقنوات الناقلة

موعد مباراة اليمن وفيتنام التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2024 تحت 23 سنة والقنوات الناقلة

مباراة اليمن وفيتنام التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2024 تحت 23 عاماً، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2024 في قطر، والتي ستؤهل إلى نهائيات أوليمبياد باريس 2024 في الصيف القادم بمشيئة الله تعالى، يلتقي مساء يوم السبت منتخب اليمن مع منتخب فيتنام الأوليمبي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من دوري المجموعات من تصفيات كأس آسيا 2024 تحت 23 عاماً.

مباراة اليمن ضد فيتنام

وتعد مباراة اليمن ضد فيتنام هي قمة منافسات هذه المجموعة، حيث سيكون المنتخب الفائز من هذه المباراة قد أقترب بشكل كبير إلى نهائيات كأس آسيا 2024 تحت 23 عاماً، والتي ستقام في قطر، حيث يتنافس المنتخبان على حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2024، ومن ثم استكمال المشوار في البطولة الآسيوية من أجل التأهل إلى حلم المشاركة في أوليمبياد باريس 2024.

وتمكن المنتخب اليمني في الجولة الأولى من منافسات هذه المجموعة أن يحقق الفوز على نظيره منتخب سنغافورة بثلاثة أهداف دون رد، ليكون المنتخب اليمني في رصيده ثلاث نقاط قبل أن يواجه منتخب فيتننام في قمة منافسات هذه المجموعة، ليحتل بذلك المنتخب اليمني المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، وبفارق الأهداف فقط عن منتخب فيتنام صاحب صدارة جدول الترتيب.

وكانت قرعة تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس آسيا 2024 تحت 23 سنة في قطر قد أوقعت المنتخب اليمني في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات: فيتنام، وسنغافورة، وغوام.

وكان منتخب فيتنام قد تمكن هو الآخر من الفوز على منتخب غاو في الجولة الأولى من منافسات هذه المجموعة بسداسية نظيفة، ليكون بذلك المنتخب الفيتنامي متصدراً جدول ترتيب هذه المجموعة بعد نهائية منافسات الجولة الأولى.

موعد مباراة اليمن وفيتنام

ومن المقرر أن يتم إنطلاق مباراة اليمن ضد فيتنام في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2024 تحت 23 سنة عصر يوم السبت الموافق التاسع من شهر سبتمبر الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصراً بتوقيت اليمن.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وفيتنام

وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة اليمن وفيتنام على الهواء مباشرة من خلال قنوات bein SPORTS AFC.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *