موعد مباراة السعودية وكوستاريكا الودية والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة السعودية وكوستاريكا الودية والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة السعودية وكوستاريكا الودية، على ملعب سانت جيمس بارك بمدينة نيوكاسل الإنجليزية، وفي إطار مباراة ودية دولية تجمع ضمن الأجندة الدولية، يلتقي مساء يوم الجمعة منتخبا السعودية وكوستاريكا ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات الكروية القادمة.

مباراة السعودية ضد كوستاريكا

مباراة المنتخب السعودي هي الأولى التي تأتي تحت قيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني خلفاً للفرنسي إيرفي رينارد الذي غادر القيادة الفنية لمنتخب السعودية الأول بعد نهائيات كأس العالم 2022 والتي كانت قد أقيمت في قطر الشتاء الماضي.

ويسعى المنتخب السعودي إلى تحقيق الاستفادة القصوى من معسكره المقام بمدينة نيوكاسل الإنجليزية خلال هذه الفترة من أجل تحقيق الانسجام بين عناصر المنتخب الوطني، بالإضافة إلى تجريب العديد من الخطط والتكتيكات الفنية التي يحتاج إليها المنتخب خلال الفترة القادمة، بجانب تعرف المدير الفني الجديد على اللاعبين والوقوف على مستواهم الفني والبدني.

وتعد مباراة السعودية ضد كوستاريكا هي الأولى للمدير الفني الإيطالي مانشيني، حيث تأتي هذه المباراة في إطار استعدادت المنتخب السعودي لخوض غمار منافسات تصفيات كأس العالم 2026، بالإضافة إلى الاستعداد لخوض منافسات بطولة كأس آسيا 2024 والتي ستقام في قطر في يناير المقبل بمشيئة الله تعالى.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي مباراة أخرى ودية خلال هذا المعسكر أمام منتخب كوريا الجنوبية في يوم الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري، حيث سيتم إجراء المباراة على ملعب سانت جيمس بارك ملعب نادي نيوكاسل يونايتد.

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني قد أعلن في وقت سابق عن ضمه إلى 26 لاعباً في صفوف المنتخب السعودي من أجل الالتحاق بهذا التجمع خلال الفترة الحالية، حيث يأمل مانشيني في الوقوف على أفضل العناصر خلال هذه الفترة قبل البدء في تصفيات كأس العالم، أو حتى الإعلان عن القائمة النهائية التي ستشارك في نهائيات كأس آسيا 2024.

موعد مباراة السعودية وكوستاريكا

وقد تقرر أن تقام مباراة السعودية ضد كوستاريكا الودية مساء يوم الجمعة الثامن من شهر سبتمبر الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوستاريكا

وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة السعودية وكوستاريكا الودية أمسية يوم الجمعة من خلال شاشة قناة السعودية الرياضية KSA Sports.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *