اقتراب انضمام محمد العويس إلى صفوف نادي الشباب السعودي

اقتراب انضمام محمد العويس إلى صفوف نادي الشباب السعودي

محمد العويس يقترب بثقة من الانضمام إلى صفوف نادي الشباب السعودي، قادمًا من فريق الهلال، تقارير صحفية حصرية نشرت أمس الأربعاء تؤكد نجاح نادي الشباب في التوصل إلى اتفاق نهائي مع نظيره الهلال بخصوص انتقال الحارس البارز محمد العويس إلى الليوث تأتي هذه الخطوة ضمن سعي الأندية السعودية لتعزيز صفوفها قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل صفقة محمد العويس

تم التوصل إلى اتفاق نهائي بين نادي الهلال السعودي ونادي الشباب، تفاصيل العقد وصفقة انتقال اللاعب محمد العويس الى نادي الشباب تمت بنجاح.

والعقد سيكون لمدة أربعة مواسم وحتى عام 2025 وتم التوقيع من قبل اللاعب بحضور فهد بن سعد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي

هذا القرار يأتي في سياق التغييرات الكبيرة التي يشهدها الهلال، حيث تعاقد النادي مسبقًا مع الحارس المغربي ياسين بونو من إشبيلية الإسباني، الذي يعد واحدًا من أبرز حراس المرمى في العالم ومرشح لجائزة أفضل حارس في العالم لعام 2023.

كما قام الهلال بضم محمد الربيعي كحارس آخر، مما جعل انتقال العويس إلى نادي الشباب خيارًا مناسبًا له وللناديين.

يُشار إلى أن الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي سينتهي اليوم 7 سبتمبر 2023، ومن المتوقع أن يكون انتقال العويس واحدًا من أبرز الصفقات التي ستكون لها تأثير كبير على الموسم الكروي.

مسيرة محمد العويس

محمد العويس، يبلغ من العمر 30 عامًا، شهدت مشاركته مع نوادي كبيرة في الدوري السعودي، حيث بدأ مع نادي الشباب بين عامي 2012 و2017، ثم انتقل إلى أهلي جدة ولعب معه حتى انضمامه لنادي الهلال في يناير 2022.

قام العويس بتحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي مع فريق الشباب في عام 2014. وعلى الصعيد الدولي، شارك العويس مع المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم للنسختين 2018 و2022، وكان جزءًا من قائمة المنتخب في كأس العالم في روسيا وكأس آسيا في الإمارات عام 2019.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *