عروض اليوم الوطني في العثيم للمستلزمات الدراسية تصل إلي 60%

عروض اليوم الوطني في العثيم للمستلزمات الدراسية تصل إلي 60%

عروض العثيم في اليوم الوطني، تعد فرصة للعملاء للاستفادة من تخفيضات وخصومات جذابة على مجموعة واسعة من المنتجات والفئات يمكن للزبائن التسوق بكل سهولة وراحة في الفروع المنتشرة في مختلف مناطق المملكة والاستمتاع بالعروض المميزة التي تقدمها العثيم في هذه المناسبة السعيدة وتعتبر هذه العروض فرصة مثالية لشراء وتوفير المال في نفس الوقت، والاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة ومريحة في اليوم الوطني.

عروض اليوم الوطني للشنط المدرسية في العثيم

عروض العثيم في اليوم الوطني تعد فرصة للعملاء للاستفادة من تخفيضات كبيرة وخصومات جذابة على مجموعة متنوعة من المنتجات، فالعثيم تسعى جاهدة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لزبائنها في هذا اليوم الوطني المهم، وتشجعهم على الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوب السعوديين.

  1. عروض العثيم اليوم علي شنطة مدرسية بارجوان 16 الآن بسعر 39.95 ريال سعودي فقط للحبة لفترة محدودة بمناسبة اليوم الوطني.
  2. عروض العثيم اليوم علي شنطة مدرسية وايلد كرافت ويكي 1 الآن بسعر 59.95 ريال سعودي فقط للحبة لفترة محدودة بمناسبة اليوم الوطني.
  3. عروض العثيم اليوم علي شنطة مدرسية لولو كاتي الآن بسعر 59.95 ريال سعودي فقط للحبة لفترة محدودة بمناسبة اليوم الوطني.
  4. عروض العثيم اليوم علي شنطة مدرسية بوني كورن 3*1 الآن بسعر 64.95 ريال سعودي فقط للحبة لفترة محدودة بمناسبة اليوم الوطني.
  5. عروض العثيم اليوم علي شنطة مدرسية 3*1 الآن بسعر 64.95 ريال سعودي فقط للحبة لفترة محدودة بمناسبة اليوم الوطني.
  6. عروض العثيم اليوم علي شنطة مدرسية 5*1 الآن بسعر 74.95 ريال سعودي فقط للحبة لفترة محدودة بمناسبة اليوم الوطني.
  7. عروض العثيم اليوم علي شنطة مدرسية 5*1 الآن بسعر 84.95 ريال سعودي فقط للحبة لفترة محدودة بمناسبة اليوم الوطني.

عروض العثيم الأسبوعية للمستلزمات الدراسية

  1. عروض العثيم الأسبوعية علي دفتر بي أن بي انجليزي 40 ورقة  الآن بسعر 1.25 ريال سعودي فقط للحبة لفترة محدودة بمناسبة اليوم الوطني.
  2. عروض العثيم الأسبوعية علي دفتر بي أن بي انجليزي 60 ورقة  الآن بسعر 1.50 ريال سعودي فقط للحبة لفترة محدودة بمناسبة اليوم الوطني.
  3. عروض العثيم الأسبوعية علي دفتر كلاس عربي 60 ورقة  الآن بسعر 1.95 ريال سعودي فقط للحبة لفترة محدودة بمناسبة اليوم الوطني.
  4. عروض العثيم الأسبوعية علي دفتر كلاس عربي 100 ورقة  الآن بسعر 2.75 ريال سعودي فقط للحبة لفترة محدودة بمناسبة اليوم الوطني.
  5. عروض العثيم الأسبوعية علي أقلام رصاص أطلس 2أتش بي 12 حبة الآن بسعر 3.50 ريال سعودي فقط للعلبة لفترة محدودة بمناسبة اليوم الوطني.
  6. عروض العثيم الأسبوعية علي أقلام ألوان ستادلر 12 حبة الآن بسعر 5.50 ريال سعودي فقط للعلبة لفترة محدودة بمناسبة اليوم الوطني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *