تمويل بفترة سداد تصل إلى 240 شهرا بقيمة تصل إلي 3 مليون ريال للمواطنين بالمملكة السعودية| خطوات التقديم

تمويل بفترة سداد تصل إلى 240 شهرا بقيمة تصل إلي 3 مليون ريال للمواطنين بالمملكة السعودية| خطوات التقديم

يقدم بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية العديد من الخدمات المختلفة للعملاء السعودين وأيضا للوافدين بالمملكة، والتي تحتوي الخدمات علي تقديم العديد من المبالغ التمويلية التي يحتاجها المواطنون كسلفة وبفترات سداد مريحة، ومن ضمن هذه الخدمات التمويل التي تتوفر بمبالغ مختلفة، تمويل بفترة سداد تصل إلي 240 شهرا بقيمة تصل إلى 3 مليون ريال سعودي، ومن خلال مقالنا سوف نوضح تفاصيل الحصول علي التمويل.

تفاصيل تمويل مصرف الراجحي

أعلن بنك الراجحي علي أنه متاح لجميع المواطنين استخراج تمويل يبلغ حوالي 3 مليون ريال سعودي، ولكن من الضروري توافر بعض الشروط الأساسية في كافة المتقدمين، وهي كالتالي:

  1. من الضروري أن يكون المتقدم يتراوح عمرة بين 25 إلى 60 عام حتى يتم الموافقة على الطلب.
  2. يجب أن يكون الدخل الشهري للمواطن يتراوح بين 3000 ألاف ريال إلى 4000 ريال كحد أقصى حتى يتم الموافقة على الطلب.
  3. إذا كان المتقدم يعمل في القطاع الحكومي يجب أن يمر عليه فترة زمنية 6 أشهر كحد أقصى.
  4. المتقدمين السعوديين يجب أن يتم تقديم صورة من الهوية الوطنية الخاصة به، ويجب أن تكون سارية المفعول، ويمكن أيضاً للمقيمين التقديم للاستفادة من القرض وفي هذه الحالة يتم تقديم صورة من الإقامة الخاصة به.

طريقة التقديم على تمويل الراجحي

يتساءل العديد من المواطنين على الطريقة الصحيحة في التقديم على التمويل، ولكن بعد التأكد من أن المواطن يتوافر لديه كافة الشروط، وحتى تتقدم من التقديم يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. علي العميل الذهاب للموقع الرسمي الالكتروني المتخصص بمصرف الراجحي.
  2. ثم يتم تسجيل الدخول من خلال الحساب الالكتروني الرسمي الخاص بالمواطن، بعدها يتم اختيار الحلول التمويلية من الشاشة الرئيسية للموقع.

بعدها يتم اختيار المبلغ التي يود المواطن الحصول عليه ويجب أن يكون 300 ألف ريال سعودي كحد أقصي، ويتم اختيار فترة السداد التي تتناسب معك بحد أقصي 240 شهر، ويجب الضغط على حاسبة التمويل حتى يتمكن المواطن من التعرف علي المبلغ التي يتم تسديده بشكل شهري، ومن الضروري تقديم كافة الأوراق والمستندات التي يطلبها الموقع لإتمام الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *