الاستعلام عن شهادة الكشف الطبي في إمارة الشارقة

الاستعلام عن شهادة الكشف الطبي في إمارة الشارقة

كيفية الاستعلام عن فحص طبي في إمارة الشارقة، إذا أراد أي شخص أن يسافر إلي إمارة الشارقة أو أي إمارة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فلابد أن يقوم بعمل فحص طبي في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، حيث عند القيام بعمل الفحص الطبي هذا يحصل علي شهادة أنه خالي من أي أمراض معدية ويمكنه أن يحصل علي الإقامة في إمارة الشارقة أو أي إمارة أخري، ولكن إذا ثبت وجود أمراض معدية أو أمراض تمنعه من العمل فلن يتمكن من الحصول علي الإقامة.

الاستعلام عن شهادة الكشف الطبي في إمارة الشارقة

وفرت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بعض الخدمات الإلكترونية التي تمكن الأشخاص من إنهاء الخدمات التي يرغبون بها بكل سهولة وسرعة، حيث أنه من بين الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها هي خدمة الاستعلام عن الكشف الطبي لأي إمارة.

  1. يتم الذهاب إلي موقع مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.
  2. يتم ملء بيانات تسجيل الدخول من اسم مستخدم لكلمة المرور، للرمز المرئي، بعد ذلك يتم الضغط علي أيقونة تسجيل الدخول.
  3. يتم اختيار خيار الخدمات الإلكترونية.
  4. يتم تحديد الخدمة التي تخص الأفراد أو الشركات المسجلة.
  5. يتم الضغط خيار الاستعلام عن الفحص الطبي.
  6. كتابة جميع البيانات المطلوبة.
  7. الضغط علي أيقونة استعلام.
  8. سيظهر لك الموقع جميع التفاصيل التي تخص الشهادة الخاصة بك، والتي يمكنك استخدامها إذا كانت تخلو من الأمراض المعدية في عملية حصولك علي الإقامة داخل إمارة الشارقة أو أي إمارة أخري.

طرق التواصل مع مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

هناك الكثير من الوافدين الذين يرغبون في القيام بعملية الاستعلام عن شهادة الفحص الطبي هذه أو الاستعلام وطرح الأسئلة في بعض الشؤون الأخري ويريدون أن يعرفوا كيفية التواصل مع مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.

  1. يمكنك القيام بعملية الاتصال بمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية عن طريق الرقم الخاص بهم، حيث أن الرقم الذي تم توفيره هو 8008877.
  2. أو يمكنك التواصل مع مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية عن طريق مواقع المؤسس في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك مثل مواقع فيس بوك، وانستغرام، تويتر، ولينكد إن، وكذلك موقع يوتيوب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *