موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح في دوري روشن 2-9-2023 والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح في دوري روشن 2-9-2023 والتشكيل المتوقع

تتجه الأنظار نحو مباراة الأهلي السعودي ضد الفتح، نظرًا لحجم الصفقات التي تعاقد معها ممثل جدة في سوق الانتقالات الصيفية، فقد نجح في ضم مجموعة من النجوم على رأسهم البرازيلي فيرمينو، وتأتي هذه المواجهة في إطار لقاءات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الجارية 2023–2024.

موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي السعودي ضد فريق الفتح مساء غدًا السبت الموافق 2 من شهر سبتمبر الجاري، على أن تنطلق صافرة أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر ومكة المكرمة، ويستضيف المواجهة ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، وتنقل المواجهة القوية التي يترقبها عشاق العملاق السعودي، من خلال شبكة قنوات ssc sports، بالإضافة لمنصة شاهد.

العملاق الأهلاوي يبحث عن الانتصار

يدخل لاعبي فريق الأهلي المواجهة وهم يبحثون عن نتيجة واحدة وهي الفوز من أجل استكمال سلسلة الانتصارات لذلك العملاق الأهلاوي لا يرغب في تلقي أي مفاجآت، إذ يتواجد الفريق في المركز الثاني برصيد 12 نقطة جمعهم من 4 انتصارات، بينما فريق الفتح يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة، إذ يطمح في استغلال أن المباراة تقام على ملعبه من أجل تحقيق مفاجأة ويلقن الأهلي ونجومه هزيمتهم الأولى، ويتواجد أصحاب الديار في المركز العاشر برصيد 5 نقاط جمعهم من انتصار وحيد وتعادلين.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الفتح

من المتوقع أن يدخل فريق الأهلي السعودي هذه المباراة بكامل نجومه على رأسهم رياض محرز وفيرمينو، للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية واعتلاء صدارة الترتيب وبالأخص بعد غيابه لمده عام كامل عن الدوري السعودي وليستعيد لقب الدوري الغائب منذ 2015-2016.

ويبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:-

  • حارس مرمى: إدوارد ميندي
  • في خط الدفاع: إليوسكي، وميريح ديميرال، وإيبانيز، وبسام الحريجي.
  • في خط الوسط: زياد الجهني، كيسي، وسميحان النابت.
  • في خط الهجوم: رياض محرز، وسانت آلان ماكسيمين، فيرمينو

ومن المرجح أن يخوض  فريق الفتح اللقاء بتشكيل متوقع يضم كاقةلفريق الفتح كالتالي: جاكوب، جايسون ديناير، قاسم الجامي، علي الزبيدي، عبدهللا اليوسف، سفيان بن دبكة، بيتروس، لوكاس زيالرايان، كريستيانو تيو، مراد باتنا، فراس البريكان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *