طقس الأربعاء: تعليق الدراسة اليوم في عدد من المدارس والجامعات .. تعرف عليها

طقس الأربعاء: تعليق الدراسة اليوم في عدد من المدارس والجامعات .. تعرف عليها

تعليق الدراسة ، حالة من الغبار والأتربة والطقس السيئ تشهده المملكة العربية السعودية، الأمر الذي أدى إلى تعليق الدراسة اليوم في عدد من الجامعات والمدارس في المملكة بسبب سوء الأحوال الجوية ، والرياح الشديدة والأتربة، وقد توقعت هيئة الأرصاد وحماية البيئة ، أن درجات الحرارة ستنخفض اليوم بشكل ملحوظ.

هذا وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، صوراً لانتشار الغبار على الطرق السريعة، خاصةً في مناطق المدينة المنورة، مكة المكرمة، وحفر الباطن، وحذرت الأرصاد المواطنين من التعرض للغبار إلا للضرورة، وارتداء كمامات طبية، خاصةً أصحاب أمراض الصدر والجهاز التنفسي، والأطفال.

تعليق الدراسة اليوم الأربعاء

هذا وقد تم تعليق الدراسة في مناطق المملكة، فالبداية تم تعليق الدراسة في القصيم ، تعليق الدراسة في حفر الباطن ، تعليق الدراسة في الزلفي ، بعد أن أصدرت إدارات التعليم بكل منطقة بياناً يفيد بتعليقها في مدارسها وجامعاتها.

تعليق الدراسة في الرياض

وصار على نفس النهج مدارس الرياض ، حيث قام حمد الوهيبي، مدير عام التعليم أنه تم تعليق الدراسة في الرياض ،وضواحيها، وذلك بعد أن أصدرت الأرصاد بيانها بشأن الغبار الذي تتعرض له المملكة، وحرصاً على صحة الطلبة والطالبات.

تعليق الدراسة في مناطق المملكة
تعليق الدراسة في الرياض

تعليق الدراسة في الخرج

أصدر الدكتور عبد الرحمن العبد الجيار، قراراً بتعليق الدراسة اليوم في جميع المدارس التابعة لإدارة تعليم الخرج بسبب حالة الطقس السيئ، وذلك بعد أن صدر تقرير هيئة الأرصاد وحماية البيئة، تعرف على المتاطق التي تم تعليق الدراسة بها

وكانت وكالة الأنباء السعودية نشرت قبل قليل عبر صفحتها على تويتر، أن جامعة الملك فيصل أعلنت تعليق الدراسة ، وأعلنت جامعة نورة أنه تم تعليق الدراسة اليوم الأربعاء، بعد أن توجه الطالبات إلى الجامعة فوجئوا بالأمن يخبرهن أنه الدراسة علقت اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *