سيارة كورولا 2019 مستعملة تبدأ من 20 ألف ريال بالسعودية

سيارة كورولا 2019 مستعملة تبدأ من 20 ألف ريال بالسعودية

سيارة تويوتا كورولا نظيفة لعشاق السيارات النظيفة مستعملة لا تعاني من صدمات أو حوادث موديل حديث، تعرض العديد من سيارات تويوتا للبيع في السوق السعودي المفتوح لتلبية رغبات المستهلك في المملكة، حيث يكثر الطلب على الحصول على سيارة مستعملة خاصة تويوتا من فئة كورولا، التي تتمتع بان حجمها متوسط مدمجة تتميز بالمتانة، وتعتبر واحدة من السيارات الأكثر شعبية من بين فئات سيارات تويوتا، سنعرض لكم عدد من سيارات تويوتا كورولا اليابانية التي تتمتع بحالة ممتازة بأسعار منخفضة.

للبيع سيارة كورولا 2019 مستعملة للبيع

تعرض سيارة تويوتا كورولا موديل عام 2019 في السوق السعودي للسيارات بسعر منخفض مع مواصفات عالية الجودة، حيث تمتاز سيارة كورولا 2019 بأنها من السيارات الاوتوماتيك.

محرك السيارة كورولا 2019

بمحرك 1800 سي سي، محرك بقوة 4 سيلندر، قوة محرك السيارة يولد طاقة حصانية 140 حصان، ناقل حركة اوتوماتيك متغير من فئة CVT، كما أن السيارة بها نظام توفير استهلاك الوقود تتميز السيارة بأن لها تصميم انيق وعصري مع وجود خطوط خارجية هادئة وأنيقة.

التصميم الداخلى للسيارة

مقصورة واسعة بمقاعد من الجلد، ومريحة لكل من الراكب والسائق، تتوفر بها ايضا شاشة لعرض معلومات السيارة مميزات الشاشة بأنها تعمل عن طريق اللمس تعرض كل من نظام الملاحة، والترفية ونظام صوت متطور JBL.

مواصفات الأمان بالسيارة كورولا

تتمتع السيارة تويوتا كورولا 2019 بأنها مجهزة بوجود نظام فرامل مانع الانزلاق من فئة VSC، نظام توزيع قوة الفرامل الكترونية من فئة EBD، مع وجود وسائد هوائية أكياس أمان متعددة الوظائف.

سيارة تويوتا كورولا 2018 بسعر 28 ألف ريال

  • معلومات بيع السيارة تويوتا بدي شاصية على الشرط بحالة الوكالة.
  • عداد الممشى للسيارة 128 ألف كيلو متر.
  • لون الهيكل الخارجي للسيارة فضي رمادي.
  • تويوتا كورولا نظيفة من الداخل والخارج.
  • سعر السيارة تويوتا كورولا 28 ألف ريال سعودي.

تويوتا كورولا 2010 للبيع في السعودية

معروضة للبيع سيارة تويوتا كورولا سيدان موديل عام 2010، تويوتا كورولا سيارة نظيفة خالية من الحوادث والصدمات، لا تعاني السيارة من الرش والسمكرة، عداد الممشى للسيارة المسافة المقطوعة 116.033 كيلو متر، تتمتع السيارة من الخارج باللون الفضي الرمادي.

كما أن السيارة تتمتع بكشافات ليد إضاءة نهارية، مصابيح أمامية وخلفية ليد إضاءة نهارية، بيع السيارة كورولا بالتقسيط بقسط شهري 500 ريال سعودي، مقدم الدفعة الأولى للسيارة 3000 ريال سعودي، سعر السيارة تويوتا كورولا 12 ألف ريال سعودي.

تويوتا كورولا 2019 اوتوماتيك بسعر 30 ألف ريال

سيارة سيدان مستعملة كورولا موديل عام 2019 بمكينة وقير على الشرط، سيارة تويوتا اوتوماتيك، محرك السيارة 4 سيلندر، المحرك بسعة 1600 سي سي.

نوع وقود محرك السيارة البنزين، مراتب مقاعد السيارة مصنوعة من المخمل، زجاج السيارة كهربائي، مرايا السيارة الجانبية الكترونية، تحكم في حركة الطارة، مثبت سرعة، تتواجد السيارة في مدينة الرياض.

تويوتا كورولا 2019 اوتوماتيك مستعملة

بأقل سعر متوفرة سيارة تويوتا كورولا سيدان باللون الفضي الرمادي من الخارج، تويوتا كورولا سيارة يابانية مع وجود مرايا جانبية ضم وإغلاق.

مقاعد السيارة مصنوعة من القماش المخمل، كما أن السيارة بها مكيف هواء بارد، تحتوي السيارة على راديو كاسيت، مشغل اسطوانات، نظام فرامل مانعة الانغلاق والانزلاق، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، سعر السيارة تويوتا كورولا 27 ألف ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *