اختراع جهنمي.. اسرع طريقة لصيد الفئران من المنزل بدون مبيدات هتتخلصي فوار منهم مهمها كان حجمهم من اليوم وداعا للحشرات والفئران

اختراع جهنمي.. اسرع طريقة لصيد الفئران من المنزل بدون مبيدات هتتخلصي فوار منهم مهمها كان حجمهم من اليوم وداعا للحشرات والفئران

وجود الفئران في المنزل يسبب القلق والخوف والذعر لكل اصحاب المنزل بمختلف أعمارهم، يحاولون بطرق مختلفة اصطياد هذا الفأر الذي يتجول في المنزل وقد يسبب الأمراض، وتبحث بعض السيدات عن طريقة من طرق التخلص من الفئران وذلك لأنها تسبب انتقال العدوى والبكتيريا بشكل مستمر، كما أن المكان الذي يوجد به فأر ينبعث منه رائحة كريهه ومؤذية للغاية، ويقوم الفأر بقرض الاخشاب والملابس لكل ماهو موجود بالمنزل، لا نقدر على العيش في مكان به فئران، لذلك نحاول أن تساعدكم ونذكر لكم اقوى طريقة لصيد الفئران من المنزل دون الحاجة إلى اللجوء للمبيدات الحشرية.

طرق صيد الفئران بسرعة وسهولة

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها صيد الفئران، يمكنك معرفة هذه الطرق واختيار الطريقة التي تناسبك من بينهم، وهناك خدع وطرق فعالة يمكنك من خلالها خداع الفأر والإمساك به، ونذكر لكم بعض طرق صيد الفئران بسهولة وسرعة من خلال التالي:

ورق الغار للقضاء على الفئران

ورق الغار ذات رائحة نفاذة، ولا تقدر الحشرات والفئران في الوجود في مكان به ورق الغار، لذلك يمكنك توزيع ورق الغار في جميع اركان المنزل وأماكن تواجد الفئران والأماكن المحتمل تواجد الفئران بها، وامام المنزل لكي نمنع دخول الفئران الينا.

تخلص من الفئران بوجود قطة في المنزل

طريقة من أفضل طرق صيد الفئران وأشهرها، لايوجد الفأر في مكان به قط إطلاقاً، وذلك لأن القط بمجرد أن يرى قطه يجري وراها ولن يتركها أبدا ويتخلص منها على الفور، وذلك فإن المكان الذي به قطط من المستحيل أن يوجد به فأر على الاطلاق.

استخدام بعض الروائح النفاذة للقضاء على الفئران

لا يقدر الفأر على تحمل الروائح النفاذة على الاطلاق مثل: رائحة البصل والثوم، فيمكنك تقطيع البصل والثوم الي شرائح بسيطة وتوزيعهم في أركان المنزل بكل سهولة، وذلك لأن الفأر يهرب من المكان الذي به هذه الروائح لأنه تسبب له الازعاج.

استخدام زيت النعناع ذات الرائحة القوية في التخلص من الفئران، وذلك لأن الفئران لا تقدر على التواجد في مكان به هذه الرائحة، فيمكنك استخدام زيت النعناع وذلك بوضعه في قطنة أو منديل، وتوزيع القطنية المبللة بزيت النعناع في كل مكان بالمنزل.

القضاء على الفئران برذاذ الفلفل الأسود

الفلفل الأسود من أقوى وأسرع الوصفات التي يمكن استخدامها للتخلص سريعا من الفئران الموجودة في المنزل.
حيث أن الفلفل الأسود يتميز برائحته النفاذة التي قد ينزعج منها الفئران سريعا وتهرب من هذا المكان على الفور.
من خلال نثر مسحوق الفلفل الأسود في أرجاء المكان أو عمل رذاذ الفلفل من خلال إضافة مسحوق الفلفل الأسود على كوب من الماء داخل بخاخ.
و رش أركان المنزل به والأماكن التي تتواجد بها الفئران سوف تهرب الفئران سريعا دون عودة إلى هذا المكان مرة أخرى.

أفضل طعام لصيد الفئران

  • هناك العديد من الأطعم التي يمكنك من خلالها صيد الفئران في المنزل بسرعة والتخلص منها نهائيا.
  • يعد عصير البصل من أفضل الأطعم التي يمكنك استخدامها في التخلص من الفئران.
  • كل ما عليك هو عصر ثمرة واحدة من البصل وأخذ عصيرها داخل بخاخ نظيف.
  • والقيام برش جميع غرف المنزل بهذا السائل ذات الرائحة النفاذة.
  • قم بهذه الخطوات ثلاثة أيام وسوف تختفي الفئران سريعا.

طريقة عمل لاصق الفئران

من أفضل الطرق التي قد حققت نتيجة فعالة في صيد الفئران هي اللاصق. يمكنك شراء اللاصق من أحد متاجر بيع البذور والمبيدات. أو يمكنك يمكنك عمل لاصق بنفسك من خلال شراء صمغ قوي. نضع هذا الصمغ في أركان المنزل فدائما ما تسير الفئران في الجوانب والأركان. هذه الطريقة سوف تخلصك سريعا من الفئران.

طريقة عمل لاصق الفئران

  • يمكنك عمل لاصق الفئران بسهولة داخل المنزل من خلال مكون متوفر في العديد من الأماكن.
  • من خلال استخدام الصمغ يمكنك عمل لاصق يصيد الفئران بشكل سريع يمكن شراء الصمغ ووضعه في عدة أماكن متفرقة داخل المنزل.
  • بحيث يقع الفأر به ويكون فريسة لهذه الخدعة السحرية.
  • خلال يومين فقط سوف تتمكن من صيد كافة الفئران الموجودة في المنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *