أشارة قوية اضبط تردد قناة توم وجيري الجديد 3D وشاهد أقوي أفلام الثنائي

أشارة قوية اضبط تردد قناة توم وجيري الجديد 3D وشاهد أقوي أفلام الثنائي

قناة توم وجيري تكون من القنوات المشهورة التي تعرض محتواها على مدار اليوم دون وجود أي انقطاع، كما أن المحتوى في القناة يتميز بجودة قياسية اس دي القناة تكون مجانية وتعمل على مدار اليوم دون الحاجة الاشتراك فيها أو دفع أي نوع من الرسوم.

قناة توم وجيري

قناة توم وجيري تعتبر واحدة من أنجح واهم القنوات التي تعمل على عرض مجموعة من الأفلام والأغاني الكرتونية للأطفال، كما أنه يرغب العديد من الأشخاص في تحميل تردد القناة على قمر الصناعي نايل سات، وهذا لأن هذه القناة تأتي من ضمن مجموعة قنوات الأطفال المميزة التي يعشقها الكبار والصغار.

محتوى قناة توم وجيري

الكثير من الاطفال يحبون قناة توم وجيري ويستمتعون بمشاهدتها في جميع الأوقات

  • تعمل القناة على عرض مجموعة من المحتويات دون انقطاع على مدار 24 ساعة في كل الدول العربية، كما أن القناة استطاعت أن تعرض مجموعة من الأفلام باللغة العربية، و سلسلة من حلقات البرنامج الإلكتروني الأشهر في العالم.
  • المميز في هذه القناة أنها لا يوجد بها أي نوع من الإعلانات المكثفة مثل باقي القنوات، وهذا يلاقي إعجاب من الكثير من المشاهدين، كما تهتم القناة بنشر ما يناسب كل أعمار الأطفال المختلفة ونشر العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع العربي.

تردد قناة توم وجيري على قمر نايل سات:

وبالنسبة إلى تردد قناة توم وجيري في أنه يبحث عنها العديد من المشاهدين ويكون التردد كالتالي:
• إن تردد القناة: 11355
• والقمر الصناعي: نايل سات
• معدل الاستقطاب: عمودي
• بينما معدل الترميز: 27500
• ومعامل تصحيح الخطأ: 5 – 6

كيفية استقبال القناة على الرسيفر

بالتالي، لا شك في أن قناة توم وجيري وميكي وبطوطس هي وجهتك المثلى للاستمتاع ببعض الوقت الممتع مع العائلة والأحباب. من الرسوم الكرتونية الكلاسيكية إلى المسلسلات التلفزيونية الحية، ستحظى بحصة وافرة من الفكاهة والترفيه التي لا تنسى على هذه القناة الرائعة كل ما عليك هو ضبط التردد السابق ومشاهدة احدث افلام الكارتون.

من أجل إستقبال القنوات على جهازك يمكنك أن تقوم بالخطوات التالية:

  • في الريموت نبحث على القائمة الرئيسية.
  • ونضغط على كلمة الضبط .
  • ولابد من كتابة الرقم السري الذي يتكون من أربعة أصفار.
  • وفيما بعد اختار إضافه قناة
  • ولابد من تسجيل التردد الجديد الذي وفرناه لكم خلال المقال، وفي النهاية اضغط على كلمة بحث وعلى الفور سوف يتم تنزيل القناه وفي النهاية اضغط على حفظ.

قناة طيور الجنة للأطفال: التردد هو 11315 على القمر الصناعي نايل سات، ومعدل الترميز 27500، والاستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.
قناة براعم للأطفال: التردد 11564 على القمر الصناعي نايل سات، ومعدل الترميز 27500، والاستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة مودي

تعرض قناة ميكي وبطوط وتوم اند جيري مجموعة متنوعة من العروض والبرامج التلفزيونية المشوقة التي تجذب اهتمام الجماهير من جميع الأعمار. تتميز هذه القناة بطابعها المسلي والترفيهي، حيث تقدم فقرات قصصية مثيرة ومشوقة ترسم البسمة على وجوه المشاهدين.

تردد قناة ميكي وبطوط وتوم اند جيري يقدم للمشاهدين الفرصة للاستمتاع بمغامرات شخصياتهم المفضلة من العصور القديمة والحديثة يعتبر هذا التنوع في المحتوى ميزة رائعة للقناة، حيث يمكن للمشاهدين الاختيار من بين العديد من البرامج المشوقة.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
نايل سات 11603 أفقي 27500 4/3

تردد قناة طيور الجنة:

تردد القنوات هو عبارة عن رقم يتم إرساله من خلال التردد الذي ينقل الإشارة الإذاعية أو التلفزيونية يتم استخدام التردد لضبط القنوات وتحديد المكان الذي يمكن للمستخدمين العثور عليها وبالتالي، فإن تردد القنوات هو العنصر المحوري الذي يتحكم في إمكانية مشاهدة الأطفال للمحتوى.

تتميز قنوات الأطفال بتوفير محتوى متنوع يتضمن الرسوم المتحركة، الألعاب التعليمية، البرامج التعليمية، الأفلام الكرتونية والعروض الموسيقية تعتمد هذه القنوات على استخدام ألوان زاهية وآثار صوتية مبتكرة لجذب انتباه الأطفال وتشجيعهم على المشاهدة والاستمتاع.

11636 على القمر الصناعي نايل سات، ومعدل الترميز 27500، والاستقطاب رأسي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.
تردد قناة المجد الإسلامية للأطفال: هو 12226 على القمر الصناعي نايل سات، والاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500، ومعامل التصحيح 5/6.

تميز قنوات أفلام ديزني بعدة مميزات. أولاً، تحرص القنوات على التجديد باستمرار وعرض أحدث الأفلام المتاحة. ثانياً، تقدم القنوات محتوى مجاني بدون أي رسوم. ثالثاً، يتم عرض المحتوى بجودة عالية ومن دون أي انقطاع أو تشويش، ولا يتم عرض إعلانات ترويجية طويلة لعدم إزعاج المشاهدين الصغار. رابعاً، تحرص القناة على عدم عرض أي محتوى يتعارض مع الدين أو عادات وتقاليد المجتمع، بل تسعى إلى تنمية مهارات الطفل وتوسيع نطاق ثقافته وأخيراً، تتميز القنوات بوجود صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ليتمكن الجمهور من متابعة أحدث التطورات التكنولوجية والإعلان عن أفلام جديدة.

البحث الأوتوماتيكي: في حالة عدم توفر الطرق السابقة، يمكنك استخدام خاصية البحث الأوتوماتيكي التي تجدها في العديد من الأجهزة من خلال هذه الطريقة، سيستمر التلفزيون في البحث عن القنوات التي تتوفر في منطقتك وسيقوم بتخزينها تلقائيًا.

تردد قناة السنة النبوية

بفضل تردد قناة السنة النبوية، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بأفضل البرامج والنصائح الدينية المتعلقة بالنبي محمد وتعاليمه تتيح القناة نشر الثقافة الإسلامية بشكل شامل وواضح للمجتمع، وتساهم في تعزيز الوعي والفهم الصحيح لديننا الحنيف.

القمر تردد القناة معامل الترميز
نايل سات 12149 (H) 27500 – 3/4
عرب سات 12149 (H) 27500 – 5/6
ياه سات 11747 (H) 27500 – 5/6
هوت بيرد 12558 (V) 27500 –

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *