في 30 يومًا احصل على بطن مسطحة

في 30 يومًا احصل على بطن مسطحة

للحصول على بطن أكثر انبساطًا وأكثر رشاقة، يتبقى 30 يومًا لقد حددت هدف إزالة الدهون خلال 30 يومًا، ولدينا أفضل الاستراتيجيات لمساعدتك على تحقيق ذلك، سواء كنت ستذهب في إجازة على الشاطئ أو ترغب فقط في استعادة شكل معدتك بشكل أفضل وأكثر صحة تحدثنا مع لورا إندريس، المدربة الشخصية لشركة Fyt، حول كيفية الحصول على معدة مسطحة في 30 يومًا فقط، على الرغم من أنك ربما سمعت هذا من قبل، إلا أن هذا الشعور لا يزال صحيحًا من أجل إنقاص الوزن بنجاح، يجب على المرء الجمع بين التغذية وممارسة الرياضة على سبيل المثال، يعد طبق الشوفان الغني بالألياف مع الفواكه الطازجة والزبادي اليوناني وبذور الشيا طريقة رائعة لبدء اليوم إندريس، أخصائي اللياقة البدنية، لديه السبق الصحفي الداخلي حول كيفية الحصول على معدة مسطحة في 30 يومًا استمر في القراءة لتعرف المزيد، وبعد ذلك تأكد من الاطلاع على أفضل 10 وجبات خفيفة من الأطعمة الفائقة لخسارة دهون البطن.

يجب أن تكون وجباتك مقسمة:

من السهل جدًا تناول حصة أخرى من البطاطس المحمصة أو المعكرونة والجبن أو خبز الذرة دون التفكير في السعرات الحرارية الإضافية أو العواقب. في الواقع، تشير الأدلة إلى أن تناول كميات أكبر يمكن أن يكون أحد الأسباب الرئيسية للسمنة بالإضافة إلى ذلك، يتم استهلاك المزيد من الطعام عندما تكون الحصص أكبر ينصح إندريس بتقسيم وجباتك مسبقًا لمنع الإفراط في تناول الطعام يوضح إندريس: “عندما تدرس الملصقات، ستكتشف أن أحجام الحصص المقترحة أصغر بكثير مما تتخيل “من يستهلك فقط 3/4 كوب من الحبوب في المرة الواحدة؟ لا أحد، على وجه الدقة بمجرد أن تدرك ذلك، يمكنك ضبط طعامك.

 تناول الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية:

المفتاح لخسارة دهون البطن والوصول إلى الوزن المثالي هو تزويد جسمك بالتغذية الصحية التي يحتاجها يحث إندريس القراء على التخلي عن الأطعمة المصنعة وبدلاً من ذلك تناول المأكولات الصحية ستزود جسمك بالعناصر الغذائية التي يحتاجها لتعزيز الصحة وبناء العضلات والعضلات من المنطقي تحديث قائمة التسوق الخاصة بك والتفكير في استبدال بعض الوجبات الخفيفة المصنعة ببعض أفضل الأطعمة التي ينصح بها الخبراء لعلاج انتفاخ البطن على سبيل المثال، يحتوي كوب من التوت الأزرق على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية والكثير من الألياف طعام رائع آخر منخفض السعرات الحرارية وغني بالألياف هو الفطر اللحوم الخالية من الدهون، ودقيق الشوفان الغني بالألياف، والدهون الصحية مثل الأفوكادو يمكن أن تساعد أيضًا في تفريغ البالون.

 شرب الكثير من الماء:

الماء ضروري لجهود فقدان الدهون، لذلك إذا كنت لا تشرب ما يكفي خلال اليوم، فقد حان الوقت لتغيير ذلك. يقول إندريس: “يعاني معظم الناس من الجفاف ولا يعرفون ذلك”. “إن غالبية وظائف الجسم، بما في ذلك التخلص من النفايات وحرق الدهون، تعتمد على الماء.” إن شرب كمية كافية من الماء سيساعدك أيضًا على الشعور بالشبع لفترة أطول.” ويساعد الماء أيضًا على الحفاظ على انتظامك ويحفز عملية التمثيل الغذائي لديك.

يحتاج الإنسان للمشى يومياً:

  • هل تعلم أن المشي يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن؟ تعد زيادة عدد خطواتك فكرة جيدة دائمًا، ومن السهل جدًا تضمينها في روتينك اليومي قم بإيقاف سيارتك بعيدًا عن المهمات (أو قم بالمشي إذا كنت تعيش في وسط المدينة)، واصعد السلالم بدلاً من المصعد كلما أمكن ذلك، وقم بإجراء مكالمات العمل أثناء استخدام جهاز المشي أو المشي السريع حول المبنى هذه التغييرات الصغيرة في روتينك يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا.
  • ويؤكد إندريس أن “أحد الأشياء الصحية التي يمكنك القيام بها هو المشي أكثر بعد تناول الطعام، قم بالمشي لمدة 10 دقائق للمساعدة على الهضم” قم بالمشي كل صباح لتمنح نفسك دفعة من الطاقة. المشي لمساعدة قلبك ورئتيك ستساعدك كل هذه العناصر على الإنجاز والبقاء رشيقًا دون الحاجة إلى قضاء ساعات في صالة الألعاب الرياضية.
  • تدريب القوة لاكتساب كتلة عضلية خالية من الدهون تعتبر تمارين القوة باستخدام الأوزان أو وزن جسمك أو أشرطة المقاومة أمرًا حيويًا لبناء العضلات الخالية من الدهون، حيث تحرق العضلات سعرات حرارية أكثر من الدهون قم بإنشاء خطة تدريب ستمنحك قوة العضلات التي تريدها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *