أقوى عروض الهواتف الذكية واكسسواراتها من لولو هايبر التوفير بخصومات مذهلة لا تفوتها LULU

أقوى عروض الهواتف الذكية واكسسواراتها من لولو هايبر التوفير بخصومات مذهلة لا تفوتها LULU

الهواتف الذكية تعتبر من أهم الأشياء التى يحتاج إليها الإنسان ولا يستطيع الاستغناء عنها بأي شكلاً كان. حيث تعتبر الهواتف من مميزات العصر الحديث فتمكنك من التواصل السريع مع أي شخص في بلد أخرى بكل سهولة، وتمكنك أيضاً من إنهاء جميع الأعمال العالقة. لذلك نقدم لكم أقوى عروض لولو على الهواتف الذكية واكسسواترتها بخصومات مذهلة لا تفوت العرض من LULU.

أقوى عروض الهواتف الذكية واكسسواراتها من لولو هايبر

  • احصل على خصم 50 ريال على هاتف سامسونج جالكسي أي 14 من الجيل الخامس، الهاتف مزود بشاشة مساحتها 606 بوصة. كما أن الهاتف يعمل بنظام التشغيل هو أندرويد 13، ومدعم بشبكة 5G. أما بالنسبة لسعة الرامات فمساحة الهاتف هي 4 جيجا بايت رام، ومساحة الذاكرة الداخلية 128 جيجا بايت. كما أن الهاتف مزود بثلاث كاميرات خلفية دقة كلاً منهم 50+2+2 ميجا بيكسل. بسعر 725 ريال بدلاً من 775 ريال سعودي.

الهواتف الذكية

  • متوفر هات سامسونج جالكسي أي 34 من الجيل الخامس، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 13. كما أن الهاتف يتميز بعدد الرامات وسعتها 6 جيجا بايت رام، ومدعم بشبكة عالية الدقة وهي 5G. بينما مساحة التخزين الداخلي هي 128 جيجا بايت، وشاشة مقاس 6.6 بوصة. أما بالنسبة للكاميرات فعدد الكاميرات الخلفية هم ثلاث كاميرات سعة كلاً منهم 48+8+5 ميجا بيكسل. بسعر 1099 ريال بدلاً من 1199 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *