وداعا للفئران هتهرب دفعه واحده.. طرد الفئران والابراص فورا من المنزل بطريقة جهنمية فعالة بدون مبيدات ولا لزقه فئران ناجحه 100%

وداعا للفئران هتهرب دفعه واحده.. طرد الفئران والابراص فورا من المنزل بطريقة جهنمية فعالة بدون مبيدات ولا لزقه فئران ناجحه 100%

الفئران من أكثر القوارض المزعجة التي تنتشر في كل منزل فلا يخلو منزل إلا وقد سكن فيه العديد من الفئران وجميع السيدات والأطفال تصاب بالزعر عند رؤية هذا الفأر المشمئز ويرتعبون منه عندما يجري سريعاً، كما أنه يسبب الخراب والدمار في المنزل، حيث يعمل على فساد الملابس أو الأقمشة أو البطاطين وغيرها من المفروشات فهو يتغذى على هذه الأمور، وقيل إن الفئران تقرقض هذه الملابس حتى لا تكبر أسنانها وتموت سريعاً، وغير الفساد الذي يسببه في هذه المفروشات يعمل على الإضرار بصحة جميع سكان المنزل ولكن هناك طرق طبيعية وفعالة للقضاء تماماً على هذه الفئران، وسوف نوضح لكم هذه الطرق في السطور القادمة.

طرد الفئران باستخدام زيت النعناع

زيت النعناع من أكثر الطرق الطبيعية الفعالة في طرد الفئران وذلك لأن زيت النعناع يتميز برائحته القوية والنفاذة التي لا تستطيع الفئران تحملها وتبتعد تماماً عن المكان الموجود فيه هذا العشب، ويمكن استخدام زيت النعناع من خلال الآتي:-

  • نقوم بوضع كمية من زيت النعناع ونغمس بداخله بعض كرات القطن.
  • ثم نقوم بعد ذلك بوضع هذه الكرات في جميع الأماكن التي نشك اختباء الفئران فيها.
  • أو يمكن صنع محلول من زيت النعناع من خلال وضع كمية قليلة من زيت النعناع في زجاج رشاش.
  • ثم نضيف عليه ربع كوب من الماء مع رج الزجاجة جيداً حتى يختلط الزيت مع الماء.
  • بعدها نكون برش هذا الخليط في جميع أرجاء المنزل وأسفل النوافذ وأمام باب المنزل.
  • نستمر على هذا الخليط حتى نلاحظ عدم تسلل الفيران إلى المنزل.

توابل الشيح لطرد الفئران من المنزل

توابل الشيح لها رائحة قوية لا تتحملها الفئران والحشرات عموماً ويمكن إستخدام توابل الشيح في طرد الفئران والحشرات من المنزل من خلال الآتي:-

  • نقوم بوضع كمية من توابل الشيح داخل قطعة من القماش الشفاف ونعلقها في الأماكن التي نشك وجود الفئران فيها.
  • كما يمكن وضع عدة أقمشة بها توابل الشيح أمام باب المنزل وأعلى النوافذ وسوف نلاحظ عدم دخول هذه القوارض إلى المنزل أو دخول الآفات والحشرات الزاحفة عموماً.

وصفة رذاذ الفلفل لطرد البرص والفئران من المنزل

يعتبر رذاذ الفلفل من أهم الوصفات التي قد تزعج الكثير من الحشرات وتقوم بطردهم سريعا من المنزل. كل ما عليك هو استخدام ملعقة كبيرة من الفلفل الأسود المطحون وتوضع داخل كوب دافئ من المياه مع رجهم كثيرا. ومن ثم نبدأ برش المنزل بالكامل بهذا السائل مع ضرورة رش الحوائط والأسقف والنوافذ والأبواب التي قد يدخل منها تلك الحشرات. مع تكرار هذه الوصفة يوميا لمدة ثلاثة أيام سوف تختفي جميع الحشرات من المنزل دون عودة.

ما هي الرائحة التي تهرب منها الفئران

  • هناك العديد من الروائح التي تهرب منها الفئران والتي قد نعتمدها في وصفاتنا الطبيعية للتخلص من الفئران نهائيا.
  • من أهم هذه الروائح هي رائحة القرفة التي تعد رائحة أساسية يمكن الاعتماد عليها للتخلص من الفئران من المنزل نهائيا دون رجعه.
  • كل ما عليك هو استخدام ملعقة من القرفة مع كوب مغلي من الماء.
  • ونخلطهم جيدا ورش جميع غرف المنزل به ومن هنا سوف تتخلصي من الفئران على الفور.

هل البصل يجذب الفئران؟

يتساءل العديد من الأشخاص هل البصل بالفعل يجذب الفئران. تكون الإجابة نعم حيث أن البصل يعد من أحد الوصفات الطبيعية السحرية التي تعمل على طرد الفئران سريعا من المنزل دون عودتها مرة أخرى.

كل ما عليك هو فرم البصل جيدا وأخذ عصير البصل ونضعه داخل بخاخ نظيف. ونقوم برش الأماكن التي تتواجد فيها الفئران أو أماكن دخول الفئران أو على النوافذ. ونواصل هذه الخطة لمدة ثلاثة أيام وسوف تختفي الفئران من هذا المكان سريعا دون عودة.

تجربتي في القضاء على الفئران

كانت من التجارب المفيدة بالنسبة. لي حيث أنني في البداية كنت انزعج كثيرا من وجود الفئران أو البرص في منزلي. ولكن بعد استخدام وصفة البصل والثوم استطعت التخلص من الفئران والبرص في أقل فترة ممكنة. فقط كل ما قمت بفعله هو رش عصير البصل ومحلول الثوم في الأماكن التي تتواجد فيها الفئران والبرص وقد اختفت تماما وهربت سريعا خارج المنزل.

أقراص طرد الفئران

طرد الفئران يعد امرا هاما لا يمكن التغافل عنه حيث أن الفئران قد تسبب العديد من الأمراض والمشكلات الكبيرة التي ينبغي أن تنتهي على الفور. قد يمكننا عمل أقراص لطرد الفئران من خلال خلط قليل من مسحوق القرفة مع مسحوق القرنفل مع قليل من زيت الكافور. يمكننا وضع هذا الخليط في أماكن تواجد الفئران والتي سوف تقضي عليها على الفور.

كيفية طرد الفئران من المنزل بسرعة

هناك بعض الوصفات والخلطات الطبيعية التي قد تمكنك من طرد الفئران من المنزل بسرعة. المكونات ملعقة كبيرة من مسحوق القرنفل. ملعقة كبيرة من البن. كوب كامل من الخل الأبيض. خطوات تحضير وصفة طرد الفئران نخلط المكونات السابقة داخل بخاخ ونرجه جيدا. نقوم برش المنزل بالكامل به مع مراعاة رش أسفل الأثاث. حاول أن تقوم برش النوافذ وأمام الأبواب. التزم بخطوات هذه الوصفة ثلاث أيام متتالية وبعدها سوف تختفي الفئران سريعا من المنزل نهائيا.

نصائح لعدم دخول الفئران المنزل

من المهم اتباع هذه النصائح حتى تتمكني من عدم دخول الفئران داخل منزلك نهائيا وهي كما يلي:

  1. من المهم للغاية عدم ترك أي باب أو نافذة مفتوحة ولو لدقائق فقد تكون سببا قويا في دخول الفئران داخل منزلك.
  2. من الضروري سد كافة الفتحات الموجودة بالمنزل سواء فتحات خاصة بالمكيف أو الغسالة الأتوماتيك أو غيرها.
  3. من المهم استخدم أعشاب الشيخ كل فترة ووضعها على نوافذ وأبواب المنزل لطرد أي فئران قد تنوي الدخول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *