ترتيب دوري روشن السعودي اليوم 2023 وترتيب هدافي الدوري السعودي في الجولة الرابعة

ترتيب دوري روشن السعودي اليوم 2023 وترتيب هدافي الدوري السعودي في الجولة الرابعة

تنتظر الجماهير السعودية ترتيب دوري روشن السعودي اليوم الإثنين مع عودة مباريات الدوري السعودي في الجولة الرابعة وإحتدام المنافسة بشكل كبير للأندية السعودية وخاصة الهلال والاتحاد السعودي، حيث تطمح الجماهير أن تنجح أنديتها في الحصول على النقاط الثلاث.

ترتيب دوري روشن السعودي اليوم

  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي اليوم (ترقبوا تحديث ترتيب دوري روشن السعودي)
  • ترتيب دوري روشن السعودي
    ترتيب دوري روشن السعودي

موعد مباريات دوري روشن السعودي اليوم

تقام اليوم الإثنين أربع مباريات في دوري روشن السعودي، حيث تقام مباراة أبها والفيحاء في السادسة مساء، وتقام مباراة الهلال والاتفاق في التاسعة مساء وتقام مباراة الرائد والرياض في التاسعة مساء وتقام مباراة الوحدة والاتحاد في التاسعة مساء كذلك.

وفي ذات الأسبوع تقام الثلاثاء باقي مباريات الأسبوع الرابع من دوري روشن السعودي، حيث تقام مباراة الفتح وضمك في السادسة مساء، ومباراة الأخدود والتعاون في السادسة مساء، ومباراة النصر والشباب في التاسعة مساء ومباراة الأهلي السعودي والطائي في التاسعة مساء.

بينما يختتم الأسبوع الرابع من دوري روشن السعودي بمباراة الخليج والحزم في التاسعة مساء الثلاثاء بتوقيت السعودية وسط متابعة قوية لدوري روشن السعودي بعد استقطاب الكثير من النجوم في دوري روشن السعودي.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

على مستوى هدافي الدوري السعودي، نجد عبد الرزاق حمد الله لاعب الاتحاد السعودي متصدرا جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد أربعة أهداف، ويأتي مالكوم دي أوليفيرا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ويأتي ساديو ماني وفيرمينو وكريستيانو رونالدو في ذات المركز بثلاثة أهداف في دوري روشن السعودي.

ترقب تغير ترتيب الدوري السعودي 2024

قبل بداية الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، يتصدر الاتحاد السعودي جدول ترتيب دوري روشن السعودي بتسعة نقاط، ويتساوى معه الأهلي السعودي بنفس النقاط، ويأتي في المركز الثالث الهلال بسبعة نقاط متساويا مع الاتفاق والتعاون بنفس رصيد النقاط.

يأتي النصر في المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق النصراوي بقيادة كريستيانو رونالدو، ولكن يأتي الخليج والحزم والرائد في المراكز الأخيرة خاصة وأن الخليج والحزم لهم نقطة وحيدة، بينما يأتي الرائد في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

توقعات نتائج مباريات دوري روشن السعودي

نجد أن مباراة الهلال والاتفاق ستكون قوية وقد تنتهي بالتعادل السلبي، أما الاتحاد فسينجح على مايبدو في عبور بوابة الوحدة، وعلى مستوى مباراة النصر والشباب، يبدو النصر هو الأقرب للفوز خاصة وأن الفريق نجح في ظل وجود كتيبة قوية من اللاعبين في عمل تشكيلة قوية من قبل المدير الفني لفريق النصر ومع تدعيم خط الدفاع، صار النصر فريق متكامل.

الجدير بالذكر ان اتحاد جدة يسعى إلى التعاقد مع محمد صلاح، لاعب ليفربول مع إقتراب سوق الانتقالات في انجلترا من نهايته، ويحاول اتحاد جدة السعودي تدعيم خط الوسط للمساهمة مع هجوم الاتحاد في وجود بنزيمة وحمد الله.

كان الاتحاد السعودي قد حقق الفوز في مباراة الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي بعد الفوز على الوحدة بثلاثة أهداف نظيفة، بينما نجح الهلال هو الأخر في الفوز على الاتفاق بهدفين دون رد، وواصل الاتحاد مسيرته الناجحة في دوري روشن السعودي بتحقيق الفوز في أربع جولات متتالية في دوري روشن السعودي وكذلك نجح الهلال في الفوز رغم عدم إنضمام نيمار له حتى الان وهو الذي سيمثل قوة كبيرة لفريق الهلال السعودي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *