ما قاله رونالدو لحكم مباراة النصر والأهلي دبي (فيديو)

ما قاله رونالدو لحكم مباراة النصر والأهلي دبي (فيديو)

التقطت الكاميرا الناقلة لأحداث مباراة النصر وأهلي دبي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو يوبخ الحكم المساعد بسبب عدم احتساب مخالفات لصالحه، وتمّلك عاشقي ومحبي الدون الفضول لمعرفة ما قاله رونالدو للحكم أثناء خروجه من الملعب بعد انتهاء أحداث الشوط الأول، وكانت المباراة قد انتهت بفوز العالمي بنتيجة 4-2 بعد مواجهة ملحمية ليتأهل رسميًا إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

ما قاله رونالدو للحكم خلال مباراة النصر وشباب أهلي دبي

لم يكن صاروخ ماديرا راضيًا عن قرارات حكم المباراة الصيني فو مينغ لعدم احتسابه أكثر من حالة مخالفة ارتكبت ضده داخل منطقة الجزاء، وهو ما تسبب في انفجار رونالدو أمام الحكم ومساعده، وذلك أثناء سيره لغرفة الملابس بعد انتهاء أحداث الشوط الأول.

انفعال رونالدو في مباراة النصر وأهلي دبي

وكان الشوط الأول قد شهد العديد من المخالفات التي ارتكبها لاعبي شباب الأهلي خاصة داخل منطقة الجزاء، ولكن الحكم لم يحتسب أي منها ضربة جزاء وهذا ماتسبب في غضب لاعبي وجماهير النصر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وافتتح النصر التهديف في المباراة عبر نجمه البرازيلي تاليسكا في الدقيقة 11’، ولكن سرعان ما أدرك شباب الأهلي التعادل في الدقيقة 18′ عبر لاعبه الشاب يحيى الغساني، ليستمر الشوط على نفس المنوال حتى انتهائه.

سقوط رونالدو داخل منطقة الجزاء

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني، عاد الغساني مرة ثانية ليعطي التقدم لفريقه في الدقيقة 46’، واستمرت المحاولات من جانب كتيبة مدرب النصر لويس كاسترو طوال الشوط الثاني لإدراك الموقف، ولكن دون جدوى حتى الدقيقة 88’؛ حيث أعاد سلطان الغنام العالمي لمسار أبطال آسيا من جديد بهدف رائع.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي، تمّكن تاليسكا من رسم الفرحة على وجوه عاشقي النصر بالهدف الثالث في الوقت بدل الضائع في الدقيقة 95’، وأطلق الوافد الجديد بروزوفيتش رصاصة الرحمة في الدقيقة 97′ ليعلن رسميًا عبور النصر إلى دوري أبطال آسيا.

ما قاله رونالدو للحكم بعد انتهاء الشوط الأول

أطلق الدون البرتغالي وابل من العبارات الغاضبة تجاه حكم مباراة النصر وأهلي دبي بعد انتهاء أحداث الشوط الأول، وعند خروج رونالدو من ملعب اللقاء متجهًا إلى غرفة الملابس صرخ في وجه الحكم المساعد قائلاً بصوت مسموع :”استيقظ، استيقظ”. ولم يكتفي بذلك حيث قام قبل مغادرته أرضية الملعب بدفع أحد المسؤولين بقوة أثناء محاولته التقاط صورة “سيلفي” معه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *