مواصفات هاتف Infinix Zero 30 5G تحفة الفئة الشبابية بسعر رائع

مواصفات هاتف Infinix Zero 30 5G تحفة الفئة الشبابية بسعر رائع

يبحث الكثير من الشباب عن هاتف ذكي يجمع بين المواصفات الجيدة و سعر مناسب ملائم لإمكانيته المادية، لذا تستعد شركة “إنفينيكس” Infinix لإطلاق هاتف Infinix Zero 30 5G الداعم لشبكات الجيل الخامس، وبالفعل بدأت  الشركةحملتها الدعائية بالإعلانات المدهشة، لكي تعطي فكرة عن مواصفات وإمكانيات هاتف إنفنيكس الجديد، وتبعاً لتقرير موقع gizchina في الآونة الأخيرة، قامت شركة إنفينيكس بإطلاق إعلان تشويقي يركز علي قدرات كاميرا الهاتف وميزة تسجيل فيديو بإمكانيات عالية ومتقدمة.

مواصفات هاتف Infinix Zero 30 5G

يحتوي هاتف انفنكيس علي الكثير من المميزات المدهشة والتي ينتظرها الكثير من الأشخاص، حيث انه يستطيع تسجيل فيديو 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، أي أنه هاتف قادر علي تصوير لقطات سينمائية رائعة بجودة عالية، وهذه الميزة لم تقدم من قبل مع هاتف متوسط المدي، وكانت حتي وقتنا الحالي ميزة حصرية علي الهواتف من الفئة الرائدة (فلاج شيب).

سيكون طراز إنفنيكس Infinix Zero 30 5G أول موبايل متوسط المدي يأتي يمميزات مدهشة، مثل ميزة تسجيل الفيديو بجودة 4K وبمعدل 60 إطارًا في الثانية، وذلك علي الرغم من أنه موجود ضمن الفئة متوسطة المدي الشريحة الدنيا وليست العليا، ومن أهم مميزات إنفينيكس زيرو 30 الأخرى أنه يأتي مع لوحة AMOLED مقاس 10 بت مع انحناء قدره 60 درجة.

الكاميرا

يتميز إعداد الكاميرا في هاتف Infinix Zero 30 بكاميرا أساسية مزودة بتقنية التثبيت البصري للصورة، مما يضمن لنا الحصول علي صور ثابتة بالإضافة إلي إمكانية الحصول علي مقاطع الفيديو الرائعة.

المعالج والذاكرة

يتم تشغيل هاتف Infinix Zero 30 5G من خلال معالج “ميدياتك” شريحة Dimensity 1100، والذي يقدم أداءً رائعًا بالنسبة لهاتف متوسط المدي، بالإضافة إلي أن الهاتف يحتوي علي ذاكرة وصول عشوائي سعة 8جيجابايت رام، وهي كافية لجميع المهام اليومية.

سعر هاتف Infinix Zero 30

يتميز هاتف Infinix Zero 30 بسعره المنخفض، ومن المرجح أن يكون الهاتف الجديد ببطاقة سعر حوالي 250 دولاراً، ويمكنك من خلال عملية حسابية بسيطة للغاية ومقارنة العملة المحلية بالدولار، التعرف على سعر الهاتف في الدولة التي تقيم بها، وهل هو مناسب لك أم لا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *