موعد مباراة النصر وشباب الأهلي والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال أسيا

موعد مباراة النصر وشباب الأهلي والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال أسيا

إذا كنت من محبي كرة القدم والساحرة المستديرة فبالتأكيد تبحث وتريد معرفة كل ما يخص مباراة النصر وشباب الأهلي القادمة، وتريد معرفة موعد إقامة المباراة وما هى القنوات الناقلة لها، في هذا المقال المقدم إليكم عبر ثقفني ستجد كل ما تريد معرفة حول هذه المباراة القوية.

موعد مباراة النصر وشباب الأهلي

تشهد الساحة الرياضية الآسيوية مواجهة نارية بين فريقي النصر السعودي وشباب الأهلي دبي في تصفيات دوري أبطال آسيا 2024، المباراة ستقام يوم الثلاثاء 22 أغسطس 2023 على ملعب الأول بارك في الرياض، وستنطلق في تمام الساعة 20:20 بتوقيت مصر والسعودية، حيث يسعى النصر للعودة إلى دور المجموعات من جديد، كما انه يدخل المباراة بحثاً عن التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، بعد غياب عن المشاركة في المواسم السابقة.

الفريق يمتلك كتيبة قوية من اللاعبين المحليين والأجانب، بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي اختار قائمة تضم نجوماً عالميين مثل كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش وجيسلان كونان، الفريق يأمل في تحقيق حلم جماهيره بالفوز باللقب الآسيوي الغائب عن خزائنه.

أما عن شباب الأهلي يطمح لإسقاط عملاق الكرة السعودية ويسعى لأن يخوض المباراة بثقة عالية، بعد أن تأهل إلى هذا الدور على حساب فريق الوحدات الأردني بفوزه عليه بثلاثية نظيفة، الفريق يضم لاعبين مميزين من المحترفين والمواطنين، بإشراف المدرب التشيلي خورخي فاراس، الذي يعتمد على أسلوب هجومي وسريع، الفريق يرغب في إثبات قدراته أمام عملاق الكرة السعودية، والانضمام إلى باقة المتأهلين إلى دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

التاريخ والإحصائيات 

  • هذه هي المرة الأولى التي يلتقى فيها فرق النصر وشباب الأهلي في مباراة رسمية سابقاً، التقى الفرق في مباراة ودية عام 2019، انتهت بالتعادل 1-1.
  • فرق التصنفات لدور المجموعات لدورى أبطال آسيا، حيث سيتواجد الفائز من مواجهة النصر وشباب الأهلي، ضمن أندية التصنيف الرابع، بينما الهلال والاتحاد ضمن أندية التصنيف الأول.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الأهلي

تذاع مباراة النصر وشباب الأهلي على شبكة قنوات SSC، التي تمتلك حقوق البث الحصري للمسابقات الرياضية التي تقام على أرض المملكة، كما يمكن متابعة المباراة عبر خدمة بث مباشر على موقع SSC.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *