التخطي إلى المحتوى

حاسبة حساب المواطن ، نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج حساب المواطن عبر موقع التدوينات المصغر ” تويتر: تذكيراً هاماً لمستفيدي ومستحقي الدعم من البرنامج بشأن استخدام الحاسبة التقديرية ، وذلك لمعرفة قيمة الدعم المستحقة لكل أسرة بعد التسجيل في البرنامج وتحديث البيانات الخاصة بهم ومعرفة شروط الأهلية الخاصة بالبرنامج.

ويمكن التسجيل في حساب المواطن السعودي عن طريق إدخال البيانات بشكل صحيح، رقم الهوية الوطنية، تاريخ الميلاد، وأخيراً رقم الهاتف، ويقوم المستخدم باتباع الخطوات إلى أن ينتهي التسجيل بشكل صحيح.

حاسبة حساب المواطن

حاسبة حساب المواطن هي أداة إلكترونية يمكن من خلالها المستفيدين من حساب المواطن معرفة قيمة الدعم المستحق لكل مواطن سجل في البرنامج، وهي عبارة عن حاسبة تقديرية ، يوجد بها بعض الخانات والتي يجب كتابتها بشكل صحيح لمعرفة قيمة الدعم المستحق بشكل تقريبي، ويمكن الدخول إلى حاسبة حساب المواطن لمعرفة قيمة الدعم المقدم

حاسبة الاستحقاق التقديرية
حاسبة حساب المواطن

 

ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج فيديو توضيحي يشرح كيفية استخدام حاسبة حساب المواطن بشكل صحيح لمعرفة قيمة الدعم المستحق لمستفيدي البرنامج.

من ناحية أخرى نوه البرنامج عبر صفحة تويتر، في حالة وجود أي شكاوى أو استفسارات يرجى التواصل معه عبر القنوات الرسمية للبرنامج من خلال صفحتهم على تويتر، أو من خلال الاتصال برقم 19912، من يوم الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

تحديث: أعلن اليوم برنامج حساب المواطن عبر الحساب الرسمي، أنه سيتم بدأ استقبال طلبات اعتراض قيمة الاستحقاق من خلال رابط طريقة تقديم اعتراض على حساب المواطن ، وذلك بإدخال رقم الهوية وكلمة المرور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.