دعم حساب المواطن: طريقة تقديم اعتراض على حساب المواطن برقم الهوية

دعم حساب المواطن: طريقة تقديم اعتراض على حساب المواطن برقم الهوية

طريقة تقديم اعتراض على حساب المواطن ، أعلن اليوم عبر الحساب الرسمي للبرنامج، برنامج الدعم الحكومي، اعتراض حساب المواطن ، وذلك لــ اعتراض على قيمة الدعم حساب المواطن حال إن كانت مبلغ دفعات حساب المواطن ناقصاً، أو لم يتم استلامه، وذلك من خلال مقطع فيديو تم نشره على الحساب الرسمي لحساب المواطن على موقع التدوينات المصغر تويتر.

الجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن هو إحدى البرامج السعودية التي تهدف إلى تحسين مستوى معيشة المواطن السعودي وفق شروط وضوابط يضعها البرنامج، ويمكن من تسجيل حساب مواطن ، من خلال رابط التسجيل في حساب المواطن السعودي.

كما يمكن معرفة قيمة الاستحقاق التقديرية لمعرفة المبلغ المستحق من خلال رابط حاسبة حساب المواطن.

طريقة تقديم اعتراض على حساب المواطن

على الجانب الآخر أعلن البرنامج الرسمي لحساب المواطن على تويتر، أنه يبدأ اليوم استقبال طلبات الاعتراض على قيمة الدعم في حساب المواطن  المستحقة الدفعة التاسعة.

https://www.youtube.com/watch?v=by1ZnP1zBLw

من خلال الفيديو الذي نشره الحساب الرسمي للبرنامج، والذي جاء فيه توضيح طريقة اعتراض على قيمة الاستحقاق ، ولكن قبل تقديم اعتراض حساب مواطن ، يجب عليك معرفة الأمور التالية.

  • تأكد من تطابق  مبلغ الاستحقاق الموجود في حسابك على بوابة حساب المواطن ، مع المبلغ الذي تم إيداعه في الحساب البنكي.
  • تحقق من قيمة استحقاق حساب المواطن باستخدام حاسبة الاستحقاق التقدرية ، وتأكد من تطابق النتيجة مع المبلغ الذي تم إيداعه في حسابك.
  • يجب التأكد من أهلية جميع التابعين إن وجدوا.
تقديم اعتراض حساب مواطن
طريقة تقديم اعتراض على حساب المواطن

وفي حال إن كنت ترغب في تقديم شكوى على حساب المواطن فسيتم إتاحة أيقونة الشكوى بعد خمسة أيام من إيداع المبلغ في الحساب البنكي، ويمكن من خلال رابط طريقة تقديم اعتراض على حساب المواطن ، ثم تسجيل دخول حساب المواطن ، عن طريق رقم الهوية، وكلمة المرور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *