الوصفه الصاروخية المدمره للسواد.. ضعيها على الاماكن الغامقة تبييض فوري وازالة سواد السنين والتصبغات والكلف نهائيا جسمك هينور

وصفة صاروخية مدمرة للسواد جربيها، إذا كنت تعانين من وجود الأماكن الداكنة في جسمك، إذا كنت ترغبين في التخلص من السواد أو التصبغات أو إزالة الكلف بشكل نهائي، إذا كنت ترغبين في الحصول على جسم ناعم ابيض خالي من أي علامات أو آثار تسبب القلق والخجل للسيدات، ننصحك سيدتي باستخدام الوصفات الطبيعية التي لها نتائج فعالة في تفتيح الجسم والمناطق الداكنة الموجودة فيه، وذلك لأن الوصفات الطبيعية تعطي الجسم فوائد المواد الطبيعية المستخدمة فيه ولا تسبب أي أضرار أو مشاكل البشرة.

وصفات صاروخية مدمرة للسواد

هناك العديد من الوصفات التي يمكنك استخدامها في التخلص من سواد المناطق الحساسة، والحصول على جسم ابيض نقي خالي من العيوب، لن تحتاج هذه الوصفات الا إلى بعض المواد الطبيعية البسيطة، ولكن تعطي نتائج رائعة، ونذكر لكم بعض هذه الوصفات من خلال التالي:

وصفة الليمون

الليمون من أكثر المواد الفعالة التي عمل على تفتيح الجسم، ولها أثر فعال للغاية، يحتوي الليمون على فيتامين سي الذي يخلصك من سواد المناطق الداكنة ويعمل على إعادة لونها الطبيعي، يمكنك تدليك المناطق الداكنة الموجودة بالجسم بعصير الليمون لمدة لا تقل عن خمس دقائق، ونترك المنطقة لمدة 10 دقائق، وبعد ذلك نغسل المنطقة بالماء الفاتر، وينصح بتكرار هذه الوصفة بشكل يومي لمدة شهر أو اثنين لملاحظة الفرق.

عصير البرتقال والكركم

من الوصفات الطبيعية المفيدة للبشرة والتي تساعد في علاجها وصفة عصير البرتقال والكركم، ويمكنك تجربة هذه الوصفة بخلط ملعقتين من عصير البرتقال مع رشة من الكركم، ضعي هذا الخليط على المناطق الداكنة الموجودة بالجسم بشكل يومي واتركيه لمدة عشر دقائق، وبعد ذلك اغسلي المنطقة بالماء الفاتر.

جل الصبار

من المعروف عن جل الصبار أنه يتمتع بالعديد من العناصر الغذائية التي تحتاج إليها البشرة، وهذه الوصفة من الوصفات التي ينصح باستخدامها لأنها تعمل على تفتيح البشرة بشكل فعال، قومي بتدليك المناطق الداكنة بجل الصبار النقي بعد الاستحمام، واتركي الجل على جسمك لمدة 20 دقيقة، اغسلي هذا المكان بالماء الدافئ، وكرري هذه الوصفة بعد كل استحمام.

وصفة الخميرة والحليب البودرة

المكونات ملعقة كبيرة من الخميرة. ملعقة كبيرة من الحليب البودرة. طريقة عمل وصفة الخميرة والحليب البودرة يتم خلط المكونات السابقة داخل طبق نظيف. من الممكن اضافة قطرات قليله من زيت الورد. قومي بتطبيق هذا الخليط على الأماكن الداكنة التي ترغبين في تبييضها. اترك الخليط على هذه الأماكن لمدة لا تقل عن نصف ساعة. كرري تلك الخطوات مرتين او ثلاث مرات كل أسبوع وسوف تحصلين على نتيجة مدهشة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *