للتنازل بدون مقابل لظروف السفر سيارات مستعملة في السعودية

للتنازل بدون مقابل لظروف السفر سيارات مستعملة في السعودية

تعتبر السيارات المستعملة من الخيارات الجيدة للأشخاص الذين يرغبون في شراء سيارة بسعر أقل من السيارات الجديدة، ولكن في المملكة العربية السعودية هناك العديد من الخيارات المتاحة لتمويل السيارات المستعملة، يمكن للمشترين الحصول على تمويل من البنوك أو شركات التمويل أو تجار السيارات، حيث يقدم معظم تجار السيارات في السعودية تمويل للسيارات المستعملة، ويمكن الحصول على تمويل بموجب برنامج التأجير المنتهي بالتمليك أو برنامج التمويل الشخصي.

سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية هي خدمة تقدمها العديد من الشركات والبنوك في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للمشتري الحصول على سيارة مستعملة عن طريق دفع مقدم ثم تقسيط الباقي على أقساط شهرية، وتتميز هذه الخدمة بإمكانية الحصول على سيارة مستعملة بسعر مناسب، وتقسيط المبلغ على أقساط شهرية ميسرة، والحصول على ضمان للسيارة.

سيارات المستعملة للتنازل هو خيار منتشر للأشخاص الذين يبحثون عن شراء سيارة بتكلفة أقل من سعر السيارات الجديدة، يعتبر التنازل عن السيارة مفهوم يشير إلى بيع السيارة المستعملة لشخص آخر بعد استخدامها لفترة من الزمن، وتتوفر العديد من السيارات المستعملة للتنازل في السوق، ويمكن أن تشمل مجموعة واسعة من الطرازات والموديلات والماركات، كما يمكن العثور على هذه السيارات في معارض السيارات المستعملة، وعند تجار السيارات المستعملة.

للتنازل السريع سيارات مستعملة في السعودية

يوجد العديد من الأسباب التي تدفع الأشخاص للنظر في شراء سيارة مستعملة للتنازل، ومن أحد الأسباب الرئيسية هو التكلفة المنخفضة، لأن السيارات المستعملة عادة أرخص بكثير من السيارات الجديدة، وذلك بسبب تقليل قيمتها بمجرد خروجها من المعرض.

للتنازل بدون مقابل لظروف السفر سيارة مستعملة بالسعودية

سيارة مستعملة للتنازل السريع لظروف السفر بحالة الوكالة كيا سيراتو موديل 2020، والسعر 6000 ريال سعودي ولون هيكل السيارة أحمر من الخارج، ومتاحة السيارة في مدينة الرياض بالسعودية، وتتميز السيارة بتصميمها الأنيق والعصري، كما تأتي بمحرك قوي وكفاءة وقود عالية، وتقدم مستوى جيد من الراحة والأداء.

تصميم السيارة كيا سيراتو 2020

  • يتميز الجزء الأمامي بشبكة المبرد الواسعة.
  • كما متاح بها مصابيح أمامية حادة، مما يعطيها مظهر قوي.
  • كما يحتوي التصميم الداخلي على مواد عالية الجودة وأنظمة ترفيهية وتكنولوجية متقدمة.
  • ببنما تتوفر بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر، حيث توفر قوة وتسارع جيد.
  • كما تعد السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود.
  • كما متوفر نظام الفرامل المانعة للانغلاق.
  • أكياس الهواء العديدة.
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات.
  • نظام التحكم في الثبات الإلكتروني.

سيارة مستعملة للتنازل بدون مقابل تويوتا ياريس 2020

معروض للتنازل سيارة مستعملة تويوتا ياريس 2020 في مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية، والسيارة مطلوب بها مبلغ 25 ألف ريال سعودي، ومتوفرة باللون الأبيض، والمواصفات الأقليمية الخاصة بالسيارة يابانية، والسيارة أوتوماتيك، فهي من فئة الهاتشباك، وتأتي ياريس 2020 بمحرك بنزين، وتتميز بأداء جيد واقتصادية في استهلاك الوقود.

التصميم الداخلي للسيارة تويوتا ياريس 2020

توفر المقاعد الراحة للركاب ومساحة تخزين جيدة، كما متاح بها نظام الملاحة، متوفر بها نظام الصوت عالي الجودة، ومنفذ USB، متاح نظام الاتصال بالهاتف الذكي، وأنظمة السلامة مثل نظام مانع الانزلاق ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS.

شروط الحصول على سيارة مستعملة بالتقسيط في السعودية

  • أن يكون عمر المشتري 21 عام على الأقل.
  • أن يكون لدى المشتري دخل ثابت يمكنه من سداد أقساط السيارة.
  • أن يكون لدى المشتري سجل ائتماني جيد.

نصائح عند شراء سيارة مستعملة بالتقسيط

  • قم بإجراء فحص شامل للسيارة قبل الشراء.
  • اطلب من البائع تقديم تقرير عن تاريخ السيارة.
  • قارن بين أسعار السيارات المستعملة بالتقسيط من عدة شركات.
  • اقرأ الشروط والأحكام بعناية قبل التوقيع على العقد.

للبيع سيارة تويوتا لاند كروزر 2010

متوفر للبيع كاش أو تقسيط سيارة استعمال تويوتا لاند كروز موديل 2010 في مدينة طريف بالسعودية وسعرها كاش 45 ألف ريال سعودي، وهي سيارة دفع رباعي فاخرة كبيرة الحجم من تويوتا، بها محرك V8 سعة 5.7 لتر يولد قوة تصل إلى 381 حصانا، ويتميز هذا المحرك بالقوة والأداء العالي، وتتسع السيارة إلى ثمانية ركاب في ثلاثة صفوف من المقاعد، كما تتميز السيارة بمقصورة واسعة ومريحة، مع وجود العديد من الميزات الفاخرة مثل مقاعد جلدية ونظام تكييف هواء مزدوج ونظام ترفيهي متقدم.

سيارة مستعملة للبيع في السعودية

 

معروض للبيع سيارة مستعملة فورد إكسبيديشن موديل 2006، متواجدة في مدينة الطائف بالسعودية، والسيارة بسعر 17 ألف ريال سعودي، وتتميز السيارة بتصميمها القوي والجذاب والمظهر الأنيق، وتتسع السيارة إلى 8 ركاب، وتوفر مساحة واسعة للركاب والبضائع، ومتوفر بها محرك V8 سعة 5.4 لتر يولد قوة تصل إلى حوالي 300 حصان، كما يتميز المحرك بالأداء القوي والقدرة على سحب أحمال ثقيلة.

سيارة مستعملة هيونداي اكسنت موديل 2017

للبيع في مدينة الرياض بالسعودية بسعر رخيص 30 ألف ريال سعودي، والسيارة لونها منالخارج أبيض وليس بها عيوب، وتحتوي السيارة على تكييف الهواء، كما متاح بها نظام الفرامل المانع للانغلاق (ABS)، متوفر بالسيارة نظام التحكم في الاستقرار، ووسائد هوائية، ومصابيح LED نهارية، كما يتميز بميزة الاستشعار الذكي التي يتم تنشيطها عند الاصطدام لتقديم أقصى درجات الحماية.

مميزات السيارة تويوتا كورولا 2013

توفر السيارة العديد من التجهيزات والميزات مثل نظام الصوت عالي الجودة، ونظام التحكم في المناخ، ومشغل الوسائط المتعددة، ومنفذ USB، وميزة الاتصال البلوتوث، كما مزودة بنظام مانع الانغلاق ABS، ونظام توزيع قوة الفرملة EBD، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وتوفر تصميم عملي واقتصادي في استهلاك الوقود.

مميزات السيارة تويوتا كامري موديل 2018

تعتبر سيارة مميزة في القيادة وتعمل على تحمل الطرق الوعرة بالأخص في السعودية، وموفرة وأقتصادية في أستعمال البنزين، كما متاح بها نظام توزيع قوة الفرملة الإلكتروني (EBD)، ومتوفر نظام مساعدة الثبات (VSC)، تحتوي على نظام مساعدة الكبح الطارئ (BA)، ونظام تحكم في الثبات الذكي.

مواصفات هيونداي توسان 2018

هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فإنها تأتي بعدة خيارات من حيث المحركات والتجهيزات، توفر محرك بنزين بسعة 2.0 لتر، وتعمل بتقنية الحقن المباشر، وتتوفر نسخة هجينة بنظام دفع هجين يجمع بين محرك بنزين ومحرك كهربائي، وقد تكون القدرة الحصانية للمحرك تتراوح بين 164 حصان و 181 حصان، وتتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

مواصفات السيارة هيونداي النترا 2020

هي سيارة صغيرة الحجم تنتمي إلى فئة السيارات السيدان، والسيارة تشمل محركات بنزين سعة 1.6 لتر و 2.0 لتر، يتميز المحرك بالكفاءة في استهلاك الوقود والأداء الجيد، وتتضمن ميزات الأمان في هيونداي النترا 2020 نظام مانع انغلاق المكابح (ABS)، ونظام التحكم الإلكتروني بالاستقرار (ESC)، ووسائد هوائية متعددة، ومنظومة تثبيت السرعة، ونظام مساعدة في الابتعاد عن المسار.

مواصفات السيارة كيا سبورتاج 2020

هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، وتتميز السيارة بتصميم عصري وديناميكي يجمع بين الأناقة والعملية، تتوفر بمظهر خارجي مميز مع شبكة أمامية كبيرة ومصابيح LED عصرية، كما تتوفر في عدة ألوان وتشطيبات لتناسب اختيارات المشتري، ومتوفر محرك بسعة 2.0 لتر بقوة تصل إلى 161 حصان، بقوة تصل إلى 175 حصان، تتوفر نسخة هجينة تجمع بين محرك بنزين ومحرك كهربائي لتحسين كفاءة استهلاك الوقود.

مواصفات السيارة هيونداي اكسنت 2022

هي سيارة صغيرة الحجم تنتمي إلى فئة السيارات الاقتصادية المصممة للاستخدام اليومي، تتميز بتصميم أنيق وأداء جيد، وتعتبر خيار شائع بين المشترين الذين يبحثون عن سيارة موفرة للوقود ومناسبة للتنقل في المدينة، تحتوي على محرك بنزين سعة 1.6 لتر، بقوة 120 حصان، كما متاح بها ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

للبيع السيارة هيونداي النترا موديل 2015

متاح للبيع في مدينة الحساء بالسعودية والسيارة بحالة جيدة بسعر 21000 ريال سعودي، لونها الخارجي أبيض، وتحتوي السيارة على محرك سعة 1.6 لتر بأربعة أسطوانات، ومتوفر بها ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، نظام تكييف الهواء، ونظام صوتي مع مشغل الأقراص المدمجة ومنفذ USB، ونوافذ كهربائية، ومقود قابل للتعديل، ومقاعد قماشية مريحة.

للبيع سيارة مستعملة جيب شيروكي موديل 2016

معروض للبيع سيارة مستعملة جيب شيروكي سنة الصنع 2016، مطلوب بها 63 ألف ريال سعودي، ومتوفرة السيارةفيالسعودية بمدينة الرياض، وتعتبر السيارة جيب شيروكي 2016 رياضية متعددة الاستخدامات، ويتضمن شبك أمامي كبير وأضواء أمامية بارزة، كما تحتوي على مصابيح خلفية LED، وتتوفر جنوط ألومنيوم وشرائط جانبية، والمحرك بسعة 2.4 لتر بقوة 184 حصان.

سيارة مستعملة تويوتا كامري موديل 2007

معروض للبيع بسعر 20 ألف ريال سعودي سيارة مستعملة تويوتا كامري سنة 2007 للبيع، متوفرة السيارة في السعودية بمدينة جدة، بينما لون هيكل السيارة تويوتا من الخارج فضي ويعمل القير عادي، والسيارة اقتصادية في استهلاك الوقود، بها محرك سعة 2.4 لتر بأربع أسطوانات، والسيارة من الداخل مريحة وواسعة، مع مقاعد متعددة الوضعيات قابلة للتعديل.

بينما المواصفات الداخلية للسيارة حيث توفر نظام صوتي جيد ومكيف هواء فعال، كما تتوفر ميزات مثل نوافذ كهربائية وقفل مركزي ومثبت سرعة، ومتاح بها نظام فرامل مانعة للانغلاق، كما تحتوي على وسائد هوائية متعددة للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى نظام تثبيت الأطفال لتأمين المقاعد الخلفية، كما متوفر بها مقاعد جلدية مريحة.

مواصفات السيارة تويوتا كامري 2021

تأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 202 حصان وعزم دوران 249 نيوتن متر، ويتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ونظام دفع أمامي، وتحتوي السيارة على نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، كما متوفر راديو AM/FM مع مشغل أقراص مضغوطة، بلوتوث، و6 سماعات، كما متوفر نظام تثبيت السرعة.

مميزات السيارة تويوتا كامري 2022

  • كاميرا للرؤية الخلفية.
  •  نظام مراقبة النقطة العمياء.
  •  نظام تنبيه حركة المرور الخلفية.
  • نظام التحذير من مغادرة المسار.
  • نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات.
  •  نظام ملاحة.
  • نظام صوت JBL مع 10 سماعات.
  •  سقف بانورامي.
  •  نظام التحكم في المناخ الأوتوماتيكي ثنائي المنطقة.
  •  المقاعد الأمامية المدفأة والمبردة.
  • عجلة القيادة المدفأة.

مواصفات تويوتا ياريس 2022

تعتبر تويوتا ياريس 2022 خيارًا جيدًا للباحثين عن سيارة هاتشباك صغيرة الحجم اقتصادية وذات ميزات أمان قياسية جيدة، وتعد فئة X هي الفئة الأعلى، وتحتوي على نفس المحرك، ولكن مع بعض المزايا الإضافية، مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي وشاشة لمس مقاس 8 بوصات، والسيارة بها مكيف أوتوماتيكي، كما متاح بها نظام الدخول بدون مفتاح.

للبيع سيارة مستعملة في السعودية

للبيع سيارة مستعملة هيونداي توسان موديل سنة 2018 في مدينة حائل بالسعودية، ومعروض سعر 40000 ريال كاش ولكن يمكن الدفع بالتقسيط أيضا، والسيارة بها محرك بنزين بسعة 2.0 لتر، 4 أسطوانات، بقوة 164 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، وتعتبر السيارة الاقتصادية في استهلاك الوقود، والسعة والمساحة الداخلية للمقاعد 5 ركاب، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لزيادة سعة الشنطة.

مواصفات السيارة فورد إيدج 2021

تأتي السيارة بشاشة معلومات متعددة الوسائط بقياس 8 بوصات في لوحة العدادات، كما تحتوي السيارة على نظام ترفيه ودعم لتقنية الاتصال بالهاتف الذكي عبر Apple CarPlay و Android Auto، كما متاح مقاعد مريحة وواسعة للركاب في الصفين الأمامي والخلفي، ويمكن طي المقاعد الخلفية للحصول على مساحة تخزين إضافية عند الحاجة، تحتوي على نظام تحكم في المناخ متعدد المناطق يمكن التحكم به بشكل مستقل للراكبين في الصف الأمامي والخلفي.

تويوتا كامري 2022

التصميم الداخلي للسيارة تحتوي على مقصورة واسعة تتسع لعدد محدود من الركاب، يتميز بجودة الصنع واستخدام مواد عالية الجودة، كما متوفر نظام المعلومات والترفيه بشاشة لمس، ونظام الصوت عالي الجودة، ومنافذ USB وبلوتوث للاتصال بالأجهزة الخارجية، كما متاح نظام مكابح مانعة للانغلاق (ABS)، ونظام التحكم الديناميكي للثبات (VSC)، ووسائد هوائية متعددة.

مواصفات السيارة تويوتا كامري 2020

حيث تحتوي على نوافذ كهربائية، كما متاح قفل مركزي، ومتوفر نظام منع إنغلاق المكابح (ABS)، ونظام توزيع قوة المكابح الإلكتروني (EBD)، نظام التحكم بثبات المركبة (VSC)، ومتاح نظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)، بها تصميم جذاب ومميز، ومحرك اقتصادي في استهلاك الوقود، كما متواجد مقصورة داخلية واسعة ومريحة.

للبيع سيارة مستعملة في السعودية

متاح للبيع سيارة مستعملة كيا سيراتو موديل 2013 بسعر 25 ألف ريال سعودي، متواجدة في السعودية بمدينة الرياض ولونها من الخارج أبيض، وتعتبر السيارة داخلية جيدة، حيث توفر مساحة واسعة ومريحة، كما تحتوي على مقاعد خلفية قابلة للطي لزيادة مساحة التخزين، ومتاح عجلة قيادة متعددة الوظائف، ومتوفر بها شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات لنظام المعلومات والترفيه.

مواصفات تويوتا ياريس 2021

تتوفر السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر يولد قوة 98 حصان و123 نيوتن، وناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، وتتوفر السيارة بالعديد من أنظمة الأمان والسلامة، بما في ذلك نظام منع إنغلاق المكابح (ABS)، ونظام توزيع قوة المكابح الإلكتروني (EBD)، ونظام التحكم بثبات المركبة (VSC)، ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات (HAC)، ونظام المساعدة على نزول المنحدرات (DAC).

مميزات السيارة هيونداي النترا 2022

  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق.
  •  نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل.
  •  نظام التحكم في الثبات.
  • نظام التحكم في الجر.
  •  نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • نظام تحذير من مغادرة المسار.
  • نظام تحذير من الاصطدام الأمامي.
  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.
  • نظام مراقبة النقطة العمياء.
  • نظام تنبيه حركة المرور الخلفية.

جميع الميزات الموجودة في تويوتا كورولا 2018

  • متوفر بها عجلات فولاذية مقاس 16 بوصة.
  • كما متاح بها مصابيح أمامية LED.
  • كما تحتوي السيارة على مصابيح ضباب LED.
  • متواجد بها نظام صوتي JBL بـ 8 مكبرات صوت.
  • متوفر نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات.
  • متاح بالسيارة نظام ملاحة اختياري.
  • متوفر نظام أمان نشط اختياري.

مواصفات السيارة هيونداي سونتا 2021

تتميز مقصورة هيونداي سونتا 2021 بتصميمها الداخلي الفاخر والمريح، حيث تتسع لخمسة ركاب، وتتميز بمقاعدها الأمامية المزودة بنظام تهوية وتدفئة، ومقاعدها الخلفية المريحة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من ميزات التكنولوجيا والترفيه، تتمتع شاشة لمس مقاس 8 بوصات لنظام المعلومات والترفيه، تدعم تطبيقات آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

سعر جيب شيروكي 2018 في السعودية

يبدأ سعر جيب شيروكي 2018 في السعودية من 122,800 ريال سعودي، ويختلف السعر حسب الطراز والمستوى التجهيزي.

أسعار بعض طرازات جيب شيروكي 2018 في السعودية:

  • جيب شيروكي سبورت 2018: 122,800 ريال سعودي.
  • جيب شيروكي لاتيدا 2018: 149,900 ريال سعودي.
  • جيب شيروكي لادا 2018: 184,900 ريال سعودي.
  • جيب شيروكي تريل هوك 2018: 216,900 ريال سعودي.
  • جيب شيروكي أوفر لاند 2018: 260,900 ريال سعودي.

مواصفات السيارة هيونداي اكسنت 2019

هي سيارة سيدان صغيرة الحجم، تتوفر السيارة بمحركين، الأول بسعة 1.4 لتر يولد قوة 100 حصان وعزم دوران 136 نيوتن متر، والثاني بسعة 1.6 لتر يولد قوة 123 حصان وعزم دوران 154 نيوتن متر، وبناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، ووسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامي، كما متاح نظام ABS المانعة للانغلاق.

مميزات لاند كروزر 2021

تتوفر السيارة بها مجموعة متنوعة من ميزات السلامة النشطة، الكبح التلقائي في حالات الطوارئ والتحكم التكيفي في التطواف، بمحرك V8 سعة 5.7 لتر، بقوة 381 حصان، و 403 نيوتن متر من عزم الدوران، و يتصل بصندوق سرعة اوتوماتيكي من 8 سرعات، و دفع رباعي متغير للعجلات، وتبدأ أسعار تويوتا لاند كروزر 2021 من 41,325 دولارًا في الولايات المتحدة.

مواصفات فورد إيدج 2020

هي سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم من فورد، وهي متوفرة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني يولد قوة 250 حصان وعزم دوران 373 نيوتن متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع رباعي اختياري، وتشمل مواصفات فورد إيدج 2020 الخارجية مصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية LED.

مواصفات السيارة تويوتا كورولا 2021

هي سيارة سيدان متوسطة الحجم تتوفر كورولا 2021 بمحرك سعة 2.0 لتر بقوة 160 حصان، بناقل حركة يدوي 5 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي CVT، كما تتميز كورولا 2021 بتصميم خارجي عصري وداخلي مريح، وتتوفر السيارة بعدة مستويات من التجهيزات، بما في ذلك نظام صوتي بشاشة لمس مقاس 7 بوصات، ونظام ملاحة، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، ونظام أمان شامل.

الميزات المتاحة في هيونداي سونتا 2020

  • المحرك 2.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 191 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات.
  • شاشة معلومات ترفيهية مقاس 12.3 بوصة.
  •  نظام صوت JBL بـ 12 مكبر.
  • نظام ملاحة بالأقمار الصناعية.
  •  تحكم مناخي ثنائي المنطقة.
  • مقاعد مدفأة ومبردة.
  •  فتحة سقف بانورامية.
  •  كما متاح عجلات ألومنيوم مقاس 18 بوصة.
  • بينما سعة الركاب خمسة.

مواصفات السيارة فورد إيدج 2017

هي سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم تتوفر بثلاثة خيارات للمحرك، محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 245 حصان، ومحرك V6 سعة 2.7 لتر بقوة 315 حصان، ومحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 280 حصان، كما يتوفر نظام الدفع الرباعي بشكل قياسي مع المحرك V6 سعة 2.7 لتر واختياري مع المحركات الأخرى، وتحتوي السيارة على مقاعد أمامية مدفأة، كما متاح نظام معلومات وترفيه بشاشة مقاس 8 بوصات.

التصميم الداخلي للسيارة هيونداي توسان 2021

متوفر مقاعد جلدية مريحة، كما متاح شاشة لمسية كبيرة الحجم لنظام الترفيه والمعلومات، نظام صوتي من Bose، ببنما متواجد بها نظام التحكم في المناخ الأوتوماتيكي، ونظام التشغيل عن بعد، ونظام الدخول بدون مفتاح بينما متاح محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر تربو بقوة 180 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي التعشيق من 7 سرعات، ودفع أمامي أو دفع رباعي.

نظام الأمان والسلامة في السيارة تويوتا ياريس 2020

متاح في السيارة نظام توزيع قوة المكابح الإلكتروني، كما تحتوي السيارة على نظام التحكم في ثبات المركبة، بينما متواجد بها نظام التحكم في الجر، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ومتاح وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، تصميم خارجي أنيق وحديث، تصميم داخلي مريح ورحابة، محرك اقتصادي في استهلاك الوقود.

مميزات كيا سيراتو 2012

تعد كيا سيراتو 2012 سيارة سيدان متوسطة الحجم جيدة الأداء ذات تصميم أنيق ومقصورة مريحة، تتمتع السيارة بتجهيزات أمان قياسية جيدة، فإن أداء السيارة متواضع وجودة مواد البناء متوسطة، كما تحتوي على نظام التحكم في الثبات ESP، ونظام التحكم في الجر، بينما متاح نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، متوفر نظام صوتي بأربعة مكبرات صوت.

للبيع سيارة مستعملة في السعودية

متوفر في السعودية سيارة موديل 2022 بحالة جيدة ولونها من الخارج أبيض وهو لون الهيكل الأساسي، والسعر كاش 50000 ريال سعودي، والسيارة نوعها تويوتا كورولا، متوفر بها نظام كاميرا الرؤية المحيطية، ونظام مساعدة الركن الخلفي، وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة، وتحتوي على المحرك ب 1.6 لتر رباعي الأسطوانات، والطاقة: 120 حصان، وناقل الحركة أوتوماتيكي.

للبيع سيارة مستعملة في الدمام

متاح للبيع سيارة مستعملة هيونداي اكسنت موديل 2018 بسعر 35000 ريال سعودي، والسيارة بحالة جيدة ولونها الأساسي أبيض ومتواجدة في السعودية بمدينة الدمام، والسيارة سيدان صغيرة تتميز بتصميم أنيق ومساحة داخلية رحبة، وتأتي بمحرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر يولد قوة 123 حصان كما يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات، والمواصفات القياسية تشمل نظام منع انغلاق المكابح، ونظام توزيع قوة الفرملة الإلكتروني.

  • متوفر في السيارة نظام التحكم في الثبات الإلكتروني (ESC).
  • متاح نظام المساعدة على الفرملة (BA).
  • تحتوي على وسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب بجانبه.
  • متاح في السيارة نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • كما متوفر بالسيارة نظام تثبيت السرعة.
  • متاح زجاج كهربائي التحكم.
  • كما متوفر بها شاشة معلومات وترفيه قياس 5 بوصة.

ميزات السلامة في السيارة هيونداي توسان 2022

تحتوي السيارة على 6 وسائد هوائية، كما متاح نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، متوفر توزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESC، وبرنامج التوازن عند صعود المرتفعات HAC، برنامج التوازن عند نزول المنحدرات HDC، نظام التحكم في الجر TCS، نظام تحذير من مغادرة المسار LDW، نظام تحذير من الاصطدام الأمامي FCW، ونظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

للبيع سيارة مستعملة

للبيع في مدينة سكاكا بالمملكة العربية السعودية سيارة مستعملة بسعر مغري بمبلغ 41 ألف ريال سعودي، والسيارة تويوتا كامري موديل سنة 2017 بحالة جيدة لونها من الخارج أسود، وتعد تويوتا كامري هي سيارة سيدان متوسطة الحجم بها محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 178 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، كما تتميز تويوتا بتصميم أنيق وداخلي فاخر، وتتضمن الميزات القياسية مصابيح أمامية LED وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ونظام معلومات وترفيه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *