كيفية دفع اشتراك التأمين ضد التعطل في دولة الإمارات

كيفية دفع اشتراك التأمين ضد التعطل في دولة الإمارات

كيفية دفع اشتراك التأمين ضد التعطل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وما هي قيمة الاشتراك في التأمين ضد التعطل، كل هذه الأسئلة يطرحها كل عامل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة يريد أن يقوم بالاشتراك في هذه الخدمة المميزة، ليتم الإجابة على هذه الأسئلة من قبل الحكومة الإماراتية التي جعلت الأشخاص الذين يعملون داخل أرضهم يقوموا بالاشتراك في هذه الخدمة التي تحمي العامل في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص من خطر عدم توافر معه مبالغ مالية في حالة لا قدر تم فصله أو ترك العمل لأي سبب ما.

قيمة الاشتراك في التأمين ضد التعطل في دولة الإمارات العربية المتحدة

هناك قيم يتم دفعها من قبل العامل الذي يعمل في دولة الإمارات ويريد أن يقوم بالاشتراك في التأمين ضد التعطل حتي لا يتعرض لأي غرامات مالية من الحكومة الإماراتية، حيث تختلف قيم الاشتراك في التأمين ضد التعطل باختلاف المدة التي يتم دفعها.

  • إذا كان راتب العامل أقل من ستة عشر ألف درهم إماراتي خلال الشهر الواحد فيقوم بدفع مبلغ خمسة دراهم إذا أراد أن يدفع شهريا، وإذا أراد أن يدفع سنوياً فسيتم دفع مبلغ قدرة ستين درهم إماراتي.
  • إذا كان راتب العامل الذي يريد أن يشترك في التأمين ضد التعطل راتبة اكبر من ستة عشر ألف درهم إماراتي في الشهر الواحد فسيقوم بدفع مبلغ قدرة عشرة دراهم إذا رغب في الاشتراك الشهري، وإذا رغب في الاشتراك السنوي فسيتم دفع مبلغ قدرة مائة وعشرين درهم إماراتي.
  • يجب الأخذ في الاعتبار بأنه يتم إضافة ضريبة القيمة المضافة علي وثيقة التأمين ضد التعطل التي يتم الاشتراك بها.

طرق دفع اشتراك التأمين ضد التعطل في دولة الإمارات العربية

يمكن أن تقوم بدفع مبالغ التأمين من خلال الموقع الإلكتروني للمجمع التأميني أو تطبيق للمجمع التأميني. يمكن الدفع من خلال تطبيقات البنوك أو المصارف الآلية التابعة لهذه البنوك. الدفع عبر أجهزة الخدمة الذاتية. من ضمن وسائل الدفع أيضاً من خلال الرسائل النصية الخاصة بشركات المحمول الموجودة في دولة الإمارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *