طلب دفع رسوم أرضية عن فترة تجاوز مدة الحجز في إمارة أبو ظبي

طلب دفع رسوم أرضية عن فترة تجاوز مدة الحجز في إمارة أبو ظبي

طلب دفع رسوم أرضية عن فترة تجاوز مدة الحجز في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، من خلال هذه الخدمة، يمكن للأفراد والشركات دفع رسوم أرضية ما بعد انتهاء فترة حجز المركبات واستلام المركبة في إمارة أبو ظبي، حيث يملك العديد من الأشخاص المركبات داخل إمارة أبو ظبي بالإمارات قاموا بوضع مركباتهم في أماكن محددة داخل إمارة أبو ظبي تابعة لإدارة المرور، حيث إذا تم انتهاء هذه المدة لابد أن يقوم بدفع رسوم تجديد أرضية لمركباتهم حتي لا يتعرض لأي مشاكل قانونية أو يحدث شيء لمركبته.

شروط طلب دفع رسوم أرضية عن فترة تجاوز مدة الحجز في إمارة أبو ظبي

وضعت إدارة المرور بإمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة بعض الشروط والأحكام التي يجب أن في الشخص أو المركبة التي يجب أن تدفع بها أرضية جديده بعد انتهاء مدة بقائها.

  • يجب أن يقوم صاحب المركبة أو من ينوب عنه بتوكيل رسمي أن يحضر إلي إدارة المرور بإمارة أبو ظبي من أجل طلب دفع رسوم أرضية فترة تجاوز مدة الحجز.
  • مخاطبة رسمية تفيد بأنه لا مانع بالموافقة من تسديد الرسوم بالنسبة للشركات مع إرفاق وكالة واعتماد توقيع.
  • إذا كان هناك مخالفات مرورية علي المركبة يجب أن يتم دفع هذه المخالفات المترتبة على المركبة.

خطوات طلب دفع رسوم أرضية عن فترة تجاوز مدة الحجز في إمارة أبو ظبي

إذا أردت أن تقوم بدفع رسوم أرضية في إدارة المرور بإمارة أبو ظبي للمركبة الخاصة بك فيجب عليك أن تقوم بإتباع بعض الإجراءات التي تمكنك من فعل ذلك.

  1. القيام بتقديم طلب بدل تالف ملكيه رقم.
  2. قم بتقديم الطلب والوثائق المطلوبة عبر القنوات المتاحة، حيث أن الوثائق المطلوب تقديمها في إدارة المرور هي الهوية الشخصية.
  3. القيام بعملية دفع الرسوم المقررة.   الحصول على ملكية رقم مميز.

رسوم طلب دفع رسوم أرضية عن فترة تجاوز مدة الحجز في إمارة أبو ظبي

يرغب الأشخاص في معرفة ما هي قيمة الحصول علي هذه الخدمة المقدمة من إدارة مرور أبو ظبي لتجيب إدارة المرور بأنه يجب دفع مبلغ 500 درهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *