عروض بنده Panda لفترة محدودة من مجله بنده الأسبوعية على الجوالات والأجهزة الكهربائية المختلفة للثلاثاء القادم

عروض بنده Panda لفترة محدودة من مجله بنده الأسبوعية على الجوالات والأجهزة الكهربائية المختلفة للثلاثاء القادم

نقدم لحضراتكم اليوم أقوى عروض بنده Panda لفترة محدودة من مجله بنده الأسبوعية على الجوالات والأجهزة الكهربائية المختلفة للثلاثاء القادم وعلى أسعار السلع الأخرى بجميع أقسام بندة Panda بالمملكة العربية السعودية، وإليكم تفاصيل العروض…..

عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda

عروض خاصة

توفر محلات بندة ماركت Panda بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار الأجهزة الكهربائية، ومنها: مروحة بلاك آند ديكر 16 بوصة، وكذلك مبرد الهواء من جيباس Geepas، والمكنسة الكهربائية من جيباس، وخصم آخر على سعر عصارة جونس.

تنزيلات خاصة من بندة حتى نفاذ الكمية

عروض الجوالات

عروض خاصة نفدمها لكم اليوم من بنده السعودية على أسعار: هاتف سامسونج أي 54، وتخفيض على سعر هاتف سامسونج أي 34، وهاتف زد تي إي بليد في 30، وخصم آخر على سعر هاتف سامسونج أي 73.

تنزيلات أخرى من بنده حتى الثلاثاء القادم

تخفيضات مميزة

عروض خاصة نقدمها لكم من بندة السعودية على أسعار: خلاطات أرايتي مع مطحنتين، وأيضاً مروحة أرايتي، وطاهية الأرز من دوتس Dots، كما بالماركت عرض على سعر غلاية دوتس Dots، وخصم خاص على سعر حليب نادك طويل الأجل، والزبدة الطبيعية غير المملحة من المراعي Al marai، وتخفيض خاص منهم على شبيهة الجبنة الكريمية القابلة للدهن من نادك Nadac، والجبنة الموتزاريلا من بريزيدون President، وسكر الأسرة الخشن والناعم، كما لديهم خصم على سعر شكولاتة مينيز إم آند إمز، كما لديهم عرض على سعر البطاطس المقلية الرفيعة من داري Dari.

عروض بنده من مجله بنده Panda

تخفيضات خاصة نقدمها لكم اليوم من بندة السعودية على أسعار: الكيس العائلي من صابون أريال المركز Ariel، وخصم غيره على سعر شامبو بانتين Pantine، والعنب الأحمر الكبير، كما لديهم خصم على سعر كورن فليكس كلوجز كوكو بوبس، وستربس الدجاج من ماركة أمريكانا Americana، وتنزيل آخر على سعر التونة الخليجية الخفيفة، وشيبس ليز، وكذلك مكرونة الجود بمختلف أشكالها، وخصم خاص على سعر شامبو بانتين، وصابون أريال الأزرق، وكذلك مناديل الوجه من فاين فلافي، وغيرهم من عروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *